انطلاق البطولات الرياضية لنادي الذيد تبدأ ببطولة الشطرنج بفئتين بمشاركة 94 لاعبا

التاريخ : 2021-08-03 (01:08 PM)   ،   المشاهدات : 625   ،   التعليقات : 0

الشارقة
انطلاق البطولات الرياضية لنادي الذيد تبدأ ببطولة الشطرنج بفئتين بمشاركة 94 لاعبا

كشف سعادة خليفة سلطان الجاري امين السر العام لنادي الذيد الثقافي الرياضي عن انطلاق البطولات الرياضية والمسابقات المحددة في برنامج النشاط الصيفي عطلتنا غير للفترة من 1 الى 26 أغسطس الجاري والتابع لمجلس الشارقة الرياضي لحكومة الشارقة . 

وذكر في هذا السياق بأن البطولات الرياضية علامة مميزة في الأنشطة الصيفية لنادي الذيد الثقافي الرياضي والتي تأتي ضمن برنامج عطلتنا غير وخاصة عندما يكون النشاط عن بعد فهو تحد جديد للإبداع والتميز .

وأوضح الجاري أن مجلس إدارة نادي الذيد برئاسة سالم بن هويدن يعمل على متابعة مختلف الألعاب وإيلاء المسابقات الأهمية في ظل التوجه الحالي دمج الرياضة مع الثقافة والمتعة التي تحقق السعادة والفائدة للمشاركين من أبنائنا الشباب  وتحقق هدف تنظيم هذا البرنامج بإكساب المشاركين مهارات جيدة وتحقق ميولهم الرياضي والمجتمعي والثقافي وتصنع منهم شخصيات مميزة قادرة على تجاوز تحديات المستقبل .

وأفاد الجاري بأن البرنامج الصيفي لنادي الذيد يتضمن اربع بطولات رياضية تم توزيعها لتكون في كل أسبوع بطولة طيلة فترة البرنامج , حيث انطلقت خلال الأسبوع الأول بطولة الشطرنج لأندية ومراكز الشارقة الصيفية وبإشراف المدرب عبدالقادر الريس والتي تم تقسيمها الى فئتين الأولى من عمر 8 الى 10 سنوات وشارك فيها 95 لاعبا ولاعبة في اليوم الأول للبطولة وسوف تنطلق مسابقات الفئة الثانية يوم الثلاثاء الساعة السادسة مساء  وللأعمار من 11 الى 16 سنة .

كما سيتم تنظيم بطولة في الكاراتيه في الأسبوع الثاني للنشاط تتضمن عروض مصورة لأداء الكاتات المعروفة لدى اللاعبين وسيحكم المسابقات مدربي النادي .

وأيضا سيتم في الأسبوع الرابع تنظيم مسابقة في كرة القدم تتضمن التنافس على الأداء الفني وقدرة السيطرة على الكرة لأطول زمن ممكن وستكون مصور وسيحكمها مدربي النادي بكرة القدم .

وفي الأسبوع الأخير سيتم تنظيم مسابقة خاصة بالألعاب الجماعية ( السلة – الطائرة وكرة اليد ) بالتنافس على اجمل أداء فني لحركة او جملة حركية للاعبين وبالأعمار من 8 الى 16 سنة وممكن ان يكون الأداء فردي او جماعي على ان لا يزيد على 3 لاعبين .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

فلكياً .. الثلاثاء القادم رأس السنة الهجرية