آبل تستعدّ لطرح جهاز ماك بوك برو الجديد مع نهاية العام الجاري

التاريخ : 2021-08-10 (01:58 AM)   ،   المشاهدات : 1221   ،   التعليقات : 0

آبل تستعدّ لطرح جهاز ماك بوك برو الجديد مع نهاية العام الجاري

تستعدّ شركة آبل الأمريكية، لطرح أجهزة ماك بوك برو الجديدة التي طال انتظارها من شركة آبل دخلت حيز الإنتاج، مما زاد من شائعات إطلاق Apple Silicon قبل نهاية 2021.

وبحسب ما نشره موقع aitnews فقد أوضح خبراء التقنية أن نموذجي ماك بوك برو سيأتيان بقياس 14 إنش و 16 إنش هما التاليان في الحصول على سلسلة شرائح آبل المحلية.

وتعمل الشركة على تجديد تصميم الأجهزة، مبتعدة عن جمالية ماك بوك برو الحالية التي ظلت مستمرة لأجيال متعددة، ويشمل ذلك منافذ جديدة، إلى جانب Thunderbolt.  

ومن المحتمل أيضًا أن يعود قارئ بطاقة SD، الذي فقده المصورون لفترة طويلة، وحتى منفذ شحن MagSafe، وبالنسبة للشاشات، يعتقد أن الشركة تستخدم شاشة mini-LED. وقد رأينا مدى نجاح تقنية الشاشة هذه عبر جهاز آيباد برو بقياس 12.9 إنش الأخير.

كما أنه من المتوقع أن يحتوي الجهاز الجديد على مجموعة شرائح M1X، وهي نسخة أكثر فعالية من Apple M1 الموجودة في MacBook Air الحالي و iMac بقياس 24 إنش وماك ميني.

وكشفت التسريبات أنه قد بدأ الآن إنتاج الأجهزة بكميات كبيرة، وتتوقع الشركة إنتاج بين 600 ألف و 800 ألف جهاز من ماك بوك برو الجديد مع نهاية العام الجاري.

 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

تيسلا تُخطط لطرح شاحنة Cybertruck الكهربائية في عام 2022