"ڤوكس سينما" تعلن عن تعاونها مع الشيف العالمي أكيرا باك الحائز على نجمة ميشلان

التاريخ : 2021-09-01 (12:14 PM)   ،   المشاهدات : 1430   ،   التعليقات : 0

الإمارات
"ڤوكس سينما" تعلن عن تعاونها مع الشيف العالمي أكيرا باك الحائز على نجمة ميشلان

أعلنت "ڤوكس سينما"، الذراع السينمائية لشركة "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، عن بدء شراكة مع الشيف الشهير أكيرا باك الحائز على نجمة ميشلان. وسيقوم مالك المطاعم العالمية بموجب هذا التعاون بإعداد وابتكار قائمة أطباق خاصة بصالات "ثيتر" (THEATRE) الفاخرة في "ڤوكس سينما"، وسيبدأ هذا التعاون في الإمارات العربية المتحدة في شهر سبتمبر، وسيتيح لرواد "ڤوكس سينما" الاستمتاع بتجربة طعام لا مثيل لها.

ويمكن لزوار "ثيتر" الاستمتاع بقائمة أطباق يابانية، تتضمن مجموعة متجددة من أطباق أكيرا باك المميزة ذات البصمة الخاصة، بالإضافة إلى إبداعات فنون الطهي الحصرية التي توفّرها دور "ڤوكس سينما". ويشتهر أكيرا باك، بحس إبداعي وجريء، كما يتمتع بمسيرة مهنية رائعة وخبرة واسعة في مجال الطهي وفنونه من جميع أنحاء العالم. وقام باك بافتتاح مجموعة من المطاعم والصالات الشهيرة في مواقع مميزة، بما في ذلك بيفرلي هيلز وسان دييغو، ونورث آيلاند في سيشيل، وتورونتو وسنغافورة وسيؤول ودبي وغيرها.

وتجمع صالات "ثيتر" في "ڤوكس سينما" بين تجربة السينما الفاخرة وتناول المأكولات الشهية، وتتيح للزوار تناول وجباتهم في صالة خاصة حصرية أو توصيلها مباشرة إلى مقاعدهم داخل الصالة. وتتميز صالات "ثيتر"، التي تُعيد تعريف التجربة السينمائية الفاخرة، بمقاعد جلدية وبطانيات فخمة ووسائد، مع أحدث التقنيات السمعية والبصرية في أجواء أنيقة وخاصة.

وقال أنياس لحود، الرئيس التنفيذي لدى "ماجد الفطيم للتسلية والترفيه والسينما": "أصبح رواد السينما في المنطقة أكثر بحثاً عن التجارب المميزة، ونحن متحمسون جداً لهذا التعاون مع الشيف أكيرا باك، والتجديد الذي سيحمله معه لتجربة مشاهدة الأفلام مع المأكولات الراقية، وذلك استجابة للتوقعات المرتفعة التي ينتظرها زوار صالاتنا. تتميز "ڤوكس سينما" بأنها تقدّم ما يتجاوز عرض الأفلام، حيث نعمل باستمرار على تنويع عروضنا كي نتيح لزوارنا الاستمتاع بتجربة سينمائية شاملة. ونحن ندرك أهمية الدور الذي تلعبه الأطعمة والمشروبات في تعزيز تجربة ارتياد السينما، ومع تولي الشيف أكيرا باك موقع القيادة، ستساهم صالات "ثيتر" بلا شك في إرساء معايير جديدة في مجال المأكولات في السينما".

ومن جانبه قال الشيف أكيرا باك: "ساهمت صالات "ثيتر"في إحداث ثورة في مجال التجارب السينمائية الفاخرة، وأنا فخور للغاية بتعاوني مع "ڤوكس سينما"، لا سيما في ظل التزامنا المشترك بالابتكار. فكلانا يؤمن أن الأطعمة والمشروبات عنصر ضروري لاكتمال تجربة ارتياد السينما، ولقد قمنا بتصميم وإعداد قائمة طعام ستنال إعجاب الزوار من الذواقة ومحبي الأفلام بالتأكيد".

ستتوفر قائمة الطعام الخاصة من ابداع الشيف أكيرا باك في "ڤوكس سينما" في كافة أرجاء الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من شهر سبتمبر، قبل إطلاقها في البحرين وقطر والكويت في وقتٍ لاحق من هذا العام، وسيتم الإعلان عن مواعيد الإطلاق الرسمية قريباً.



إضافة تعليق

الخبر التالي

شرطة أبوظبي تستقبل الأشقاء العمانيين عبر المنافذ البرية بـ