محمد بن معضد بن هويدن وعدد من أعيان الذيد يزورون استراحة السحب في خورفكان

التاريخ : 2021-09-02 (07:54 AM)   ،   المشاهدات : 1370   ،   التعليقات : 0

الشارقة
 محمد بن معضد بن هويدن وعدد من أعيان الذيد يزورون استراحة السحب في خورفكان

زار الشيخ محمد بن معضد بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد سابقا يرافقه سعادة سالم محمد بن هويدن عضو المجلس الوطني الاتحادي السابق رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي وعدد من أعيان مدينة الذيد استراحة السحب في مدينة خورفكان وذلك صباح أمس .

تأتي الزيارة تعزيزا لرؤية القيادة الرشيدة واستكمالا لجهودها في تشجيع المواطنين والمقيمين والسياح على زيارة المواقع السياحية والاستمتاع بمناظرها الخلابة وما تتيحه من معايشة الطبيعة الساحرة بها .

وتجول ابن هويدن في الاستراحة التي فتحت أمام الزوار بعد افتتاحها من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مع مرافقيه ووقفوا على قمتها التي ترتفع 600 مترا فوق مستوى سطح البحر.

وأبدى اعجابه بما تتيحه من جماليات خلال المكوث بها وما تقدمه للزائر من مناظر وجماليات عدة وربطها بين عدد من الاستراحات التي تعد من أجمل وأحدث المشاريع على مستوى الدولة عموما وإمارة الشارقة خصوصا.

وأشاد محمد بن معضد بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد سابقا برؤية صاحب السمو حاكم الشارقة وحرصه المقدر على إنشاء المشاريع النوعية والتي تعد متنفسا للمجتمع وموقعا سياحيا لافتا مؤكدا أن استراحة السحب تعد واحدة من أجمل البقاع التي تزخر بها مدينة خورفكان ومركزا لاستقطاب الأسر لقضاء وقت ممتع في رحابها والتمتع بجمالها وطبيعتها ومعانقتها للسحب فضلا عن توافر البنى التحتية والخدمات المختلفة  .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

165 مشاركا من قانوني وموظفي دوائر ومؤسسات حكومة الشارقة بندوة تعريفية لصندوق الشارقة للضمان الاجتماعي