مجلس ضاحية الخروس يعقد اجتماعه الأول ويبحث أدوراه للانضمام إلى مجالس الضواحي

التاريخ : 2021-09-08 (12:04 AM)   ،   المشاهدات : 762   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية الخروس يعقد اجتماعه الأول ويبحث أدوراه للانضمام إلى مجالس الضواحي

عقد مجلس ضاحية الخروس اجتماعه الأول تمهيدا لمباشرة أعماله وانضمامه إلى سلسلة مجالس الضواحي العاملة في إمارة الشارقة ويعمل على خدمة الأهالي في نطاق اختصاصه بمدينة الذيد في إمارة الشارقة.

اطلع المجلس الذي جرى تشكيله من كل من جمعة عبدالله جمعة المغني الحمودي وعبدالله محمد إبراهيم سبيعان الطنيجي وعمر علي خميس علي العواني وعبدالله محمد خميس سعيد الريامي وحسن محمد أبو الضروس الظهوري، على أدواره من أجل العمل على خدمة المواطنين والقيام بدور فاعل وفق الاختصاصات والأهداف لتعزيز التواصل مع الأهاليوتعزيز دور مجلس الضاحية كحلقة وصل بين المجتمع والحكومة.

حضر الاجتماع الذي عقد ظهر أمس الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى وعبدالله سليمان الكابوري مدير إدارة شؤون المجالسوأعضاء مجلس الضاحية.

واستهل الشيخ ماجد القاسمي الاجتماع بتقديم الشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة _ حفظه الله ورعاه _ على دعم سموه المتواصل لدائرة شؤون الضواحي والقرى ومجالس الضواحي وتوجيهات سموه بالتوسع في إنشاء الضواحي بمختلف مدن ومناطق إمارة الشارقة لتقوم المجالس بدور هام في العمل على خدمة المواطنين وإيصال احتياجاتهم واحتياجات مناطقهم إلى المعنيين في مختلف دوائر وهيئات حكومة الشارقة ذات الاختصاص.

وحرص الشيخ ماجد القاسمي خلال الاجتماع مع أعضاء مجلس ضاحية الخروس إلى بيان أوجه عمل مجلس الضاحية وأدواره وأبرز اختصاصاته في إطار رؤى وتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة وتواكب ذاك العمل في إطار غاياته ومصالح المواطنين وأسرهم لتحقيق التماسك الأسري المنشود.

كما رحب عبدالله الكابوري بأعضاء مجلس الضاحية متمنيا لهم مشوارا حافلا بالعطاء في خدمة أهالي الضاحية داعيا المجلس إلى مباشرة أعماله بالاستفادة مما حققته مجالس الضواحي في إمارة الشارقة من أعمال ومبادرات تشكل بأهدافها تحقيق العوائد الإيجابية والتي تنعكس على رخاء الأسر واستقرارها.

بدوره قدمحمد سعيد الغفلي رئيس قسم متابعة المجالس شرحاً عن آلية عمل المجالس وأدوارها في خدمة المجتمع وشرح اللائحة التنفيذية للدائرة وأدوار مجالس الضواحي وآلية انتخابات رئيس ونائب رئيس مجلس الضاحية.

ثم جرى بالاتفاق اختيار جمعة عبدالله جمعة المغني الحمودي رئيساً لمجلس ضاحية الخروس وعبدالله محمد إبراهيم سبيعان الطنيجي نائباً للرئيس.

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات تطلق