94 % مؤشر السعاده في مركز سبيد لفحص و تسجيل المركبات

  ،   المصدر : عجمان / هيئة النقل في عجمان التاريخ : 2021-09-12 (12:04 PM)   ،   المشاهدات : 1286   ،   التعليقات : 0

عجمان
94 % مؤشر السعاده في مركز سبيد لفحص و تسجيل المركبات

كشفت هيئة النقل في عجمان عن نتائج إستبيان مؤشر السعادة وذلك خلال الزيارة الدورية لسعادة عمر محمد لوتاه المدير العام لهيئة النقل لمركز سبيد لفحص و تسجيل المركبات للاطلاع على مجريات سير الأعمال وجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين وفقاً للخطة الاستراتيجية للهيئة وسعياً لتقديم خدمات ذات جودة عالية ترتقي لمستوى رضا عملائها.


وأضاف سعادة عمر لوتاه بأن نتائج إستبيان مؤشر السعادة لمركز سبيد في النصف الأول من عام 2021 أظهرت ارتفاع نسبة رضا المتعاملين عن خدمات المركز لتصل إلى 94% مقارنة مع نسبة 92% للفترة نفسها من العام الماضي.

وأكد سعادته إلى أن الهيئة تحرص دائماً لقياس مدى رضا المتعاملين عن الخدمات المقدمة وتسعى إلى التطوير المستمر لكافة خدماتها من أجل الإرتقاء بها إلى أعلى درجات الرضا.

وأشار السيد عمار الشاعر مدير مركز سبيد أن الهيئة تسعى لتلبيه كافة إحتياجات متعاملين المركز من خلال سرعة ودقة الإجراءات ، حيث بلغ معدل زمن خدمة الفحص عن شهر أغسطس الماضي 9 دقائق . وأشار كذلك إلى أن نسبة المركبات التي تم فحصها في شهر أغسطس الماضي شهدت إرتفاعاً بنسبة 135% مقارنةً مع الفترة نفسها من العام الماضي.

و أكد أن الزيارات الدورية لسعادة المدير العام أدت نتائجها من خلال تطوير الإجراءات والإطلاع على مجريات الأعمال وجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين وذلك وفقاً للخطة الإستراتيجية للهيئة وسعياً لتقديم خدمات ذات جودة عالية لرفع مستوى رضا عملائها.

و تفقد سعادته خلال هذه الزيارة أحوال الموظفين و إطلع على جهودهم و إستمع لآرائهم حول طبيعة العمل و الصعوبات و المشاكل التي يواجهونها خلال ساعات العمل الرسمية ، وإجتمع سعادته مع عدد من المتعاملين في المركز و إستمع لوجهات نظرهم حول نوعية الخدمات المقدمة و الإجراءات المتبعة و سبل تطويرها.

وفي ختام الزيارة، شكر سعادته كافة العاملين في مركز سبيد على جهودهم المثمرة والمضنية و أكد على ضرورة إستمرارهم بالعمل بروح الفريق الواحد كونهم هم من يصنعون الفارق في الإنجاز.



إضافة تعليق

الخبر التالي

مجموعة إيت ويل (Eat Well Group) الاستثمارية تعلن عن انضمام الأمير خالد بن الوليد آل سعود إلى صفوف مستشاريها الاستراتيجيين