أمتع الأوقات في لاجونا واتر بارك مع إطلاق عرض العودة إلى المدرسة

التاريخ : 2021-09-13 (01:07 PM)   ،   المشاهدات : 918   ،   التعليقات : 0

دبي
أمتع الأوقات في لاجونا واتر بارك مع إطلاق عرض العودة إلى المدرسة

تقدم لاجونا واتر بارك، أفضل طريقة للاحتفال بالعودة إلى المدرسة واعتدال الطقس، وذلك في أروع حديقة مائية في دبي، من خلال إطلاق عرض دخول ليوم كامل مقابل 99 درهماً فقط.

يوفر عرض "العودة إلى المدرسة"، الذي تم إطلاقه حصرياً من 1 إلى 30 سبتمبر 2021، للضيوف، إمكانية الدخول ليوم كامل إلى الحديقة المائية الشهيرة التي تتميز بموقعها المذهل على شاطئ لامير، وذلك خلال أيام الأسبوع وعطلات نهاية الأسبوع مقابل 99 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد.

يتوفر عرض "العودة إلى المدرسة" للشراء من الموقع الالكتروني الخاص بلاجونا واتر بارك، لتمنح الحديقة المائية المذهلة للضيوف واحة للانزلاق واللعب والاسترخاء طوال شهر سبتمبر في أجواء معتدلة.

ومع وجود برج الانزلاق الممتع لعشاق المغامرات، وأول منطقة وييف أوز 180 فلورايدر، والمنطقة المخصصة للأطفال، ولعبة "ليزي ريفر"، والكثير من الخيارات الأخرى، فإن لاجونا واتر بارك تضمن المتعة الكاملة للجميع.

تتميز حديقة لاجونا واتر بارك بأربع مناطق مذهلة ستجعل الضيوف يعودون للمزيد. بالإضافة إلى بعض أفضل الألعاب المميزة في المنطقة، يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بالسباحة في المسبح الممتد، في الحديقة المائية، مع مقهى العصير في المسبح، وتناول الطعام على السطح مع إطلالات بانورامية على الخليج العربي.



إضافة تعليق

الخبر التالي

الأردن يعدل شروط منح الجنسية والإقامة للمستثمرين