الهلال الأحمر الإماراتي يكرم مدرسة الحكمة الخاصة

التاريخ : 2021-09-14 (01:21 PM)   ،   المشاهدات : 1463   ،   التعليقات : 0

الهلال الأحمر الإماراتي يكرم مدرسة الحكمة الخاصة

استقبلت مدرسة الحكمة الخاصة بعجمان، ممثلة بالمديرة التنفيذية الأستاذة عائشة سيف المطوع وفداً من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بعجمان في مقر المدرسة.

وقام سعادة محمد عمر الشمري مدير الهلال الأحمر الإماراتي بإمارة عجمان، وسلطان جمعة السويدي رئيس قسم المتطوعين  وخلود على موسى رئيس وحدة توعية المجتمع بالمركز، بتقديم درع وشهادة شكروتقدير للمدرسة، لمشاركتهم الفعالة والمميزة في مبادرة "صناع الأمل"، ومبادرة، "بطل الهلال" وغيرها من المبادرات التي تشارك به المدرسة طوال العام.

وقالت الأستاذة عائشة المطوع:" نشكر الهلال الأحمر الإماراتي على المبادرات النوعية التي يقوم بها من أجل الوقوف على احتياجات الطلبة، ودعم طلبة الأسرالمتعففة ذات الدخل المحدود، لتشجيعهم على إكمال مسيرة التعلم والتعليم رغم الصعوبات التي تحيط بهم، وهذه رسالة الهلال الأحمرالإماراتي الداعم الرئيسي للطلبة في كافة المجالات".

وأضافت:" نعمل نحن في مدارس الحكمة الخاصة، على تشجيع المبادرات الاجتماعية والإنسانية وعلى مدار العام للطلبة، لزرع حب الخير والعمل الإنساني الذي هو نهج دولتنا في نفوس الطلبة منذ الصغر ليكون ملازم لهم في كل مراحل الحياة، حتى بعد التخرج من المدرسة والجامعة، لتصبح المبادرات الخيرية والإنسانية جزء من أسلوب حياتهم".

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

مؤسسة التمويل الأفريقية تنشيء صندوق للتعامل مع أثار التغيرات المناخية بقيمة 500 مليون دولار أمريكي يعمل من خلال ذراع مستقل لإدارة الأصول يعرف باسم AFC