مجلس ضاحية البستان يكرم مركز شرطة الذيد في تنظيم مبادرة (يداً بيد نتعافى) لتقديم لقاح كوفيد19

التاريخ : 2021-09-16 (09:38 AM)   ،   المشاهدات : 679   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية البستان يكرم مركز شرطة الذيد في تنظيم مبادرة (يداً بيد نتعافى) لتقديم لقاح كوفيد19

يواصل مجلس ضاحية البستان استضافته للجنة الطبية المعنية بتقديم لقاح كوفيد 19في إطار تعاونه مع وزارة الصحة وقاية المجتمع ودعمه لكافة الجهود المجتمعية للحفاظ على الصحة العامة وذلك بعد أن جرى تقديم اللقاح لعدد واحد وسبعون ألفا واربعمائة وثلاثة وستون .

وفي هذا الإطار كرم مجلس ضاحية البستان  في مقره بمدينة الذيد ظهر أمس مركز شرطة الذيد الشامل على تعاونه مع الضاحية في تنظيم المراجعين لأخذ جرعة للقاح كوفيد وتسهيل تلقيهم اللقاح من قبل وزارة الصحة ووقاية المجتمع .

جرى ذلك خلال اللقاء الذي جرى ظهر أمس بحضور سعادة الدكتور سالم زايد الطنيجي رئيس مجلس الضاحية ومن مركز شرطة الذيد الشامل كلا من المقدم/ سالم مسعود الطنيجي والمقدم/ احمد مطر الكتبي وقدم رئيس المجلس الشكر والثناء لمركز شرطة الذيد الشامل على جهوده وما قدمته كوادره البشرية من خالص التعاون في تنظيم تلقي اللقاح للجمهور .

وأشار إلى أن المجلس نجح بالتعاون مع المركز خلال الفترة التي تواصلت من الثالث من شهر يناير من العام الماضي وحتى الآن في مبادرته لتسهيل إجراءات تقديم اللقاح بجرعيته الأولى والثانية لأفراد الجمهور ليصل العدد الكلي للمترددين على مجلس الضاحية 71.463 التي ما زالت تتواصل لتقديم جرعات اللقاح.

وأعرب سعادة الدكتور سالم زايد الطنيجي عن سعادته بهذه الجهود المخلصة من قبل المركز والتي سهلت على مدى عامين وتتواصل في يسر وسلاسة في تقديم الخدمات من مقر مجلس ضاحية البستان في الذيد مشيدا بهذه الجهود التي تتكامل من أجل خدمة الوطن والحفاظ على سلامة أفراده .

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

خطبة الجمعة غداً في جميع مساجد الدولة بعنوان