أنثولوجي وبلاكبورد بصدد الإندماج لإنشاء مزود عالمي رائد لبرمجيات وحلول التعليم

التاريخ : 2021-09-18 (10:39 AM)   ،   المشاهدات : 530   ،   التعليقات : 0

أنثولوجي وبلاكبورد بصدد الإندماج لإنشاء مزود عالمي رائد لبرمجيات وحلول التعليم

أعلنت اليوم كل من شركة "أنثولوجي"، المزود الرائد لحلول التعليم العالي الموثوقة التي تدعم دورة حياة المتعلم بأكملها، و"بلاكبورد"، الشركة العالمية الرائدة في مجال برمجيات وحلول تقنية التعليم، عن إبرام اتفاقية نهائية لدمج الشركتين. سوف يساهم هذا الإندماج في إنشاء المنظومة الأكثر شمولاً وحداثة في مجال تقنية التعليم والمتاحة على نطاق عالمي. ويهدف هذا الاندماج إلى تسريع التحول في المؤسسات التعليمية لتعزيز تجربة المتعلمين وتمكين الطلبة والمؤسسات من تحقيق النجاح المرجو.

هذا وتعد "بلاكبورد" مزوداً ريادياً لبرمجيات إدارة التعلم وأدوات الاتصال والحلول المساهمة في نجاح الطلاب، والتي تُقدم إلى 150 مليون مستخدم في أكثر من 80 دولة. وتتضمن قائمة عملائها مؤسسات التعليم العالي والمدارس المؤلفة من 12 مرحلة "كي-12" والحكومات والشركات.

 

تقدم "أنثولوجي" برمجيات وحلول لمؤسسات التعليم العالي حول إدارة التسجيل ومشاركة الطلبة وجمع التبرعات للخريجين والفعالية المؤسسية. تقدم "أنثولوجي" خدماتها إلى أكثر من 2000 كلية وجامعة فريدة في أكثر من 30 دولة. صُممت حلول وخدمات "أنثولوجي" لخلق كفاءات تشغيلية وتحديد الفرص وتزويد المؤسسات بمنتجات متميزة لتوحيد البيانات والتجارب والرؤى في الجامعات.

من خلال دمج "أنثولوجي" و"بلاكبورد"، ستنشئ الشركة المندمجة المنظومة الأكثر شمولاً لتقنية التعليم عبر التطبيقات الأكاديمية والإدارية وتطبيقات مشاركة الطلاب. ستعمل الشركتان معاً على تعزيز مهامهما لتطوير المعرفة والتعلم وتركيز استثماراتهما في قيادة الموجة التالية من ابتكارات تقنية التعليم.

 

سيتولى جيم ميلتون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "أنثولوجي"، منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة المندمجة. وقال في هذا السياق: "عقب الانتهاء من عملية الدمج، سيصبح لدينا حافظة منتجات مدعومة من البيانات تسعى إلى التأثير على كل عنصر من عناصر المؤسسة وتهدف إلى تغيير الطريقة التي يستخدم من خلالها التعليم التقنيات للمشاركة والتواصل والتعليم والتعلم وتعزيز الكفاءات في المؤسسة". وأضاف: "نعتقد أن هذا الاندماج من شأنه تعزيز الحلول والخدمات المتاحة لأعضاء هيئة التدريس والطلبة، ونلتزم بشدة بتقديم قيمة أكبر وابتكارات لعملائنا وشركائنا. تتواءم ’أنثولوجي‘ و’بلاكبورد‘ تماماً للتركيز بشدة على نجاح المتعلمين، كما إنني متحمس لقيادة الشركة المندمجة والتعاون معاً للشروع في المرحلة التالية من النمو".

ومن جهته، قال بيل بالهاوس، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي والرئيس لشركة "بلاكبورد": "ستتولى كل من ’بلاكبورد‘ و’أنثولوجي‘ معاً قيادة الموجة التالية من ابتكارات تقنية التعليم. نعتقد أن الدمج بين شركاتنا سيمكننا من تفكيك صوامع البيانات في المؤسسة وتسليط الضوء على رؤى عميقة حول المتعلم حتى نتمكن من تقديم تجارب شخصية لا مثيل لها عبر دورة حياة المتعلم بأكملها".

ستصبح الشركة المندمجة مملوكة بأغلبيتها لشركة "فيريتاس كابيتال" (المشار إليها فيما يلي بـ "فيريتاس")، وهي شركة أسهم خاصة تركز على الاستثمارات في التكنولوجيا أو الشركات القائمة على التكنولوجيا. أما "ليدز إكويتي بارتنرز" (المشار إليها فيما يلي بـ"ليدز")، وهي شركة أسهم خاصة تركز حصرياً على التعاون مع شركات في قطاعات المعرفة، فتمتلك حصة الأقلية في الشركة المندمجة. وتمتلك "فيريتاس" و"ليدز" حالياً أغلبية الحصص في شركة "أنثولوجي". وبالنسبة إلى شركة "بروفيدنس إكويتي بارتنرز" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ "بروفيدنس")، وهي حالياً مالكة الأغلبية في شركة "بلاكبورد"، فسوف تستحوذ على حصة الأقلية في الشركة المندمجة.

ويُتوقع إبرام الصفقة في أواخر العام 2021، وهذا أمر منوط بظروف الإغلاق الإعتيادية والموافقات التنظيمية.

وتجدر الإشارة إلى أنّ شركة "ميلبنك" المحدودة عملت كمستشار قانوني لشركة "أنثولوجي" وشركة "فيريتاس"، وتتعهد كل من "جيه بيه مورجان" "ويو بي إس" بتقديم تمويل لشركة "أنثولوجي" بشأن الصفقة المقترحة.

وكذلك، اضطلع "دويتشه بنك" بدور المستشار المالي لـشركة "بلاكبورد"، وقامت "ويل، جوتشال آند مانجز" المحدودة بدور المستشار القانوني لـ "بلاكبورد". وتولت شركة "ديبفواز آند بليمبتون" المحدودة دور المستشار القانوني لشركة "بروفيدنس".

| بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي