انطلاق لعبة لاينيج دبليو حول العالم في 4 نوفمبر

التاريخ : 2021-09-30 (03:38 PM)   ،   المشاهدات : 908   ،   التعليقات : 0

انطلاق لعبة لاينيج دبليو حول العالم في 4 نوفمبر

أعلنت "إن سي سوفت" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز: KRX:036570)، وهي شركة عالمية رائدة متخصصة في تطوير ونشر الألعاب، عن إطلاق لعبة تقمص الأدوار الكثيفة اللاعبين على شبكة الإنترنت "لاينيج دبليو" المرتقبة في الوقت ذاته في 13 دولة ومنطقة بتاريخ 4 نوفمبر. 

هذا واستضافت "لاينيج دبليو" اليوم ثاني معرض على شبكة الإنترنت تحت عنوان ’المعرض الثاني من لاينيج دبليو: الجواب‘ للكشف عن موعد النشر وخطط الخدمة.

وفي خلال هذا المعرض، تناولت "إن سي سوفت" أسئلة اللاعبين المرسلة على الموقع الرسمي لتقديم محتوى للعبة بالتفصيل. ويوفر المعرض ترجمات باللغة الإنجليزية واليابانية والصينية للاعبين العالميين. وتتوفر أيضاً معلومات إضافية عن فئات الشخصيات الأربع – الأمير والفارس والقزم والساحر - على الموقع الرسمي.

وسيتم إطلاق "لاينيج دبليو" في منتصف ليل 4 نوفمبر (9+ ت ع م/ بتوقيت غرينتش) في 13 دولة ومنطقة، بما في ذلك كوريا وتايوان واليابان وروسيا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط. وسيتم توسيع مناطق خدمة "لاينيج دبليو" بعد ذلك إلى ما يشمل أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا أيضاً.

وستُفتح أبواب حجز اسم الشخصية المحبّذة في الساعة الـ11 صباحاً في 30 سبتمبر (9+ ت ع م/ بتوقيت غرينتش) على صفحة الحدث. ويُعد التسجيل المسبق العالمي لـ"لاينيج دبليو"، والذي تجاوز 10 ملايين علامة، قيد التقدم على الموقع الرسمي و"جوجل بلاي" و"آب ستور". 

| بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي

عمار النعيمي يصدر قرارا بشأن تخفيض رسوم تسجيل العضوية في غرفة عجمان