مجلس منطقة الحمرية يحي اليوم العالمي لكبار السن بفعاليات متنوعة

التاريخ : 2021-10-01 (05:53 PM)   ،   المشاهدات : 392   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس منطقة الحمرية يحي اليوم العالمي لكبار السن بفعاليات متنوعة

أكد مجلس منطقة الحمرية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى على أهمية تكاتف الجهود المجتمعية لمواصلة الاهتمام والعناية بكبار المواطنين وتقدير عطاءاتهم وما قدموه من تضحيات لأسرهم وللوطن .

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي أحيا به المجلس اليوم العالمي لكبار السن ودعا من خلاله إلى تعزيز توجهات كافة أفراد وفئات المجتمع لرعاية كبار السن  لما يمثلونه من جزء مهم في عملية البناء والتطوير فهم الرعيل الأول والركيزة الأساسية وحلقة الوصل المتينة بين الماضي والحاضر .

وجرى تنظيم الاحتفال ظهر أمس بالتعاون مع دائرة الخدمات فرع الحمرية وجمعية الشارقة التعاونية وبحضور الباحث والشاعر سلطان بن غافان الاحتفال باليوم العالمي لكبار المسنين.

حضر الاحتفال سعادة رئيس مجلس منطقة الحمرية سيف عبيد بوفيير الشامسي ونائبه سعادة حميد بن خلف ال على والأعضاء ماجد محمد مفتاح الشامسي والدكتور سلطان فايز الشامسي و احمد علي بن معيل الكتبي وجمال ماجد الشامسي وعبد الله عمران الشامسي. 

وجرى تقديم عدد من الفقرات في إطار تلك الشراكة كما وتناول اللقاء كلمة تشارك فيها الجميع ببيان حرص الدولة على تقديم أفضل وأرقى الخدمات وإيلاء الاهتمام بكبار السن والعمل على تعزيز سبل الراحة لهم وأكدوا على أهمية إحياء هذا اليوم باعتباره لمسة وفاء  لمن قدموا حياتهم في خدمة مجتمعاتهم وأوطانهم ومشاركتهم أجمل اللحظات وإحساسهم بالقيم الإنسانية والاجتماعية التي تمثل دعماً كبيراً للتواصل الإنساني والمساهمة في ترسيخ القيم التي تراعي كبار المواطنين.

وتخلل الحفل تقديم الباحث والشاعر سلطان بن غافان عدد من  الشلات وخاصة البحرية.. والتراثية بهذه المناسبة التي حضرها عدد من كبار السن .

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

فلاي دبي : بدء الرحلات المباشرة إلى بودابست ووارسو يوسع شبكتنا في أوروبا