نادي مليحه الرياضي ينظم يوما رياضيا للمعلمين بالشراكة مع مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى

التاريخ : 2021-10-03 (07:56 AM)   ،   المشاهدات : 548   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي مليحه الرياضي ينظم يوما رياضيا للمعلمين بالشراكة مع مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى

نادي مليحه الرياضي ينظم يوما رياضيا للمعلمين بالشراكة مع مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى 

فتح نادي مليحه الرياضي صالاته وملاعبه لاستقبال المعلمين الراغبين في قضاء يوم رياضي وممارسة عدد من الألعاب في إطار تخصيص يوم السبت للمعلمين في مختلف مدارس المنطقة الوسطى .

وجرى تخصيص اليوم الرياضي والذي اختتم مساء أمس في إطار التعاون والشراكة مع مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى وتماشيا مع يوم المعلم الذي يصادف الخامس من شهر أكتوبر في إطار حرص النادي على تشجيع المعلمين على الرياضة لاسيما خلال فترة الاجازة الأسبوعية .

حضر اليوم الرياضي الذي بدأ من الساعة التاسعة وتواصل على مدى خمس ساعات متواصلة سعادة راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى وسعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس نادي مليحه الرياضي وسعادة عبدالله بالعجيد الكتبي عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الثقافية والخدمة المجتمعية والكابتن فيصل الحمادي مشرف الإدارة الرياضية والسيد عبدالله راشد المحيان وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ولفيف من المعلمين والتربويين والمعلمين في مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية فرع المنطقة الوسطى .

وأمضى المعلمون يوماً رياضياً مميزاً حافلاً بالأنشطة والألعاب المنظمة ذات المجهود المتوسط في جو تنافسي ترفيهي مميز أشرف على تنفيذه المدربون والأدريون في مختلف الألعاب الجماعية والفردية في النادي حيث بدأ اليوم بإجراء تدريبات أولية بهدف التسخين ثم انطلق البرنامج الرياضي بتقسيم المعلمين على عدد من الفرق لتتبادل مواقعها الرياضية في صالات النادي .

وتضمن البرنامج ألعاباً مختلفة توزعت بين كرة قدم الصالات وكرة السلة والسباحة وعدد من الألعاب الفردية وجرى التنافس في جو مرح وتشجيعي فيما برزت المهارات الفردية عند بعض المعلمين .

واختتم البرنامج بتكريم سعادة راشد المحيان يرافقه سعادة محمد سلطان الخاصوني للمعلمين المشاركين في البرنامج الرياضي.

وأكد الخاصوني على حرص النادي على التعاون مع مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بهدف دعوة المعلمين لقضاء أوقات رياضية في صالات النادي وتقدير جهودهم وإتاحة جو من التنافس لهم مؤكدا أن المعلمين هم مشاعل النور لهذا وجب تقدير عطائهم .

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

تطورات الحالة المدارية في سلطنة عمان