الجمعية العمومية لجمعية حماية اللغة العربية تنتخب مجلس إدارتها وتستعرض خطتها ومقترحاتها

التاريخ : 2021-10-04 (08:40 AM)   ،   المشاهدات : 369   ،   التعليقات : 0

الشارقة
الجمعية العمومية لجمعية حماية اللغة العربية تنتخب مجلس إدارتها وتستعرض خطتها ومقترحاتها

انتخبت الجمعية العمومية لجمعية حماية اللغة العربية مجلس إدارتها للدورة الجديدة 2021 -2023م في ظل انتهاء أعمال الدورة السابقة واستكمال الجهود لتعزيز أهداف الجمعية ومرتكزاتها .

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية الحادي والعشرين عن بعد مساء أمس لانتخاب أعضاء مجلس الإدارة في دورته الجديدة وقد حضر الاجتماع أعضاء الجمعية العاملين والمنتسبين بإشراف من إدارة جمعيات النفع العام بوزارة تنمية المجتمع.

ترشح لعضوية مجلس الإدارة عشر أعضاء للتنافس على سبع مقاعد إدارية وأسفرت نتائج الانتخابات عن فوز كل من بلال ربيع البدور والدكتور عيسى صالح الحمادي والدكتور جمال يوسف الزرعوني والدكتور علي عبدالقادر الحمادي والدكتور سعيد عبيد سالم بالليث الطنيجي والدكتور محمد حمدان بن جرش وأحمد خليفة دلموك الكتبي والدكتور عبدالرحمن سلمان الحمادي بمقاعد مجلس الإدارة لدورة 2021 -2023م.

يذكر أن وقائع الاجتماع بدأ بالتأكد من قانونية النصاب للجمعية ثم تسلم الاجتماع بلال البدور رئيس مجلس الإدارة والذي أعرب عن بالغ الشكر وعظيم التقدير للقيادة الرشيدة على اهتمامها ورعايتها للغة العربية وقدم في كلمته التحية والتقدير من الجمعية مجلساً وإدارة وأعضاءً إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي على دعمه المادي والمعنوي وتوجيهه المستمر لأعضاء مجلس الإدارة في تأدية مهامهم للنهوض باللغة العربية وتحقيق أهداف الجمعية.

كما وجه البدور الشكر لوزارة تنمية المجتمع ممثلة في إدارة جمعيات النفع العام على تقديم الدعم الدائم والمستمر في النواحي الفنية والإدارية بما يحقق أهداف القيادة الرشيدة في تنمية الوعي بالعمل التطوعي في المجالات المختلفة تحقيقا لرؤى الخمسين.

بعد ذلك استعرض رئيس مجلس الإدارة جدول الأعمال المقر من قبل الجمعية العمومية، وتم في البداية التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، 

وبعدها تم عرض تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنوات المنتهية في {(31/12/2019)،(31/12/2020)} وبرامج النشاط وخطة العمل للعام الجديد 2021 واعتماد مشروع الميزانية لعام 2021 ومناقشة الحساب الختامي للسنوات المالية المنتهية في {(31/12/2019)،(31/12/2020)}، ثم اختيار مدقق الحسابات وتحديد مكافأته، وبحث الاقتراحات المقدمة من الأعضاء.

    وبعد الإنتهاء من جدول الأعمال والاستماع إلى مناقشة الأعضاء واقتراحاتهم لتطوير جمعية حماية اللغة العربية ثم إجراء الانتخابات .

 

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي