الأخبار » أخبار المرأة » ’جمالي، خياري‘... "مكياجي" تتصدر القطاع مع إطلاقها أول مجموعة كاملة من مستحضرات التجميل الحلال 100% في منطقة الخليج

’جمالي، خياري‘... "مكياجي" تتصدر القطاع مع إطلاقها أول مجموعة كاملة من مستحضرات التجميل الحلال 100% في منطقة الخليج

  ،   التاريخ : 2021-10-06   ،   المشاهدات : 427   ،   التعليقات : 0

الإمارات

من علامة تجارية خليجية رائدة في التسعينات إلى علامة تجارية ناجحة يتابعها أكثر من 1.5 مليون شخص من جميع أنحاء المنطقة، "مكياجي" تقدم الجمال في أنقى أشكاله إلى فتيات الشرق الأوسط المتألقات. 

بإحداثها ثورة في عالم التجميل، فاقت "مكياجي" التوقعات وتطورت كعلامة تجارية راقية تزين فتيات الخليج بطريقة عصرية ملهمةً إياهن برسالتها: "أنت فاتنة وقوية وواثقة باختياراتك". 

في حديثه عن المجموعة قال جيم راجسدال، نائب الرئيس التنفيذي لقسم الجمال في مكياجي: "ولدت علامتنا التجارية ونشأت في هذه المنطقة، نحن خليجيون والمكياج والعطور والتألق جزء من ثقافتنا. عملائنا أساس كل ما فعلناه منذ أيام التسعينيات وهم مصدر إلهامنا في كل ما نقوم به اليوم. لذا ومع أحدث إطلاقاتنا، نرسل إليهم اليوم رسالة " جمالي، خياري".

تطلق "مكياجي" مجموعة كاملة من مستحضرات التجميل الحلال الموثوقة بنسبة 100%. إن هذه الشهادة هي الختم النهائي وضمان لنقاء مستحضرات التجميل. بدءاً من عملية الإنتاج الكاملة، المكونات، مرافق التصنيع والتخزين، جميعها معتمدة 100% من وكالة EMSA المتعرف بها من قِبل جميع الحكومات في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. وهذا يضمن أن جميع منتجات هذه المجموعة مصنوعة من مكونات آمنة ونظيفة ولا تحتوي على الكحول أو الجيلاتين أو الكيراتين أو الكولاجين، كما أنها 100% غير مجربة على الحيوانات، خالية من المواد الضارة، خالية من المشتقات الحيوانية. 

مع هذه المجموعة الحلال 100%، فإن "مكياجي" تمنح جميع فتيات الشرق الأوسط العصريات فرصة اختيار منتجات نقية ونظيفة تتماشى مع معتقداتهم دون المساومة على الجودة العالية التي اعتادوا عليها من العلامة التجارية. "مكياجي" تعد عملائها بمستحضرات تجميل بألوان قوية وثابتة وتغطية كاملة على مدار اليوم حيث تم ابتكار المنتجات مع أخذ مناخ المنطقة بعين الاعتبار.

وأضاف جيم قائلاً: "مستحضرات التجميل الحلال هي واحدة من أسرع الاتجاهات نمواً في قطاع صناعة مستحضرات التجميل، ولكن لا توجد أي علامة تجارية في دول المجلس التعاون الخليجي تبيع حالياً مجموعة كاملة من مستحضرات التجميل الحلال. وبصفتنا علامة تجارية خليجية محلية، فنحن في أفضل مكان لدعم المسائل المتعلقة بالحلال، ويسعدنا حقاً دعوة المرأة الخليجية المعاصرة للانضمام إلينا في هذه الرحلة المهمة".

تشمل مستحضرات التجميل الحلال 100% الجديدة ما يلي:

  • أحمر شفاه سائل حلال مطفي فاخر: أحمر شفاه مريح للاستخدام وخفيف الوزن ذو تأثير غير لامع ويدوم لمدة 8 ساعات وضد التلطخ ويرطب الشفتين.
  • أحمر شفاه حلال مطفي فاخر: أحمر شفاه تقليدي ومطفي مع تركيبة تنزلق بسهولة على الشفتين ولون مركز عالي.
  • طلاء أظافر حلال (ألوان جديدة): تم تصميمهاباستخدام مركب راتينغ الأكسجين الابتكاري مع تكنولوجيا الأكسجين المطورة تجعل من طلاء الأظافر هذا يسمح بمرور الهواء وبخار الماء لتحسين صحة الأظافر. تأتي هذا التركيبة الحلال الآن بـ 4 ألوان جديدة وبهذا يكون لدى المجموعة أكثر من 40 درجة من الألوان.
  • خافي العيوب "جاهزة للسيلفي 4 في 1": خافي عيوب ذو تغطية عالية يخفي العيوب والهالات السوداء بشكل فعّال. كما ويجمع بين إخفاء العيوب والتحديد وإبراز الملامح في تركيبة واحدة. مع الفرشاة الفريدة من نوعها لن يكون عليك القلق حول تكتل البشرة. 
  • بودرة أساس مع لمسة حريرية : تقدم بودرة الأساس تغطية كاملة كريمية وخفيفة الوزن، كما أن تركيبة البودرة الجافة والرطبة تعطي تأثيراً ناعماً خالياً من العيوب وتقلل من ظهور الخطوط. 

إضافة تعليق

الخبر التالي

حاكم عجمان يستقبل وزير شؤون المجلس الأعلى للاتحاد