الأخبار » أخبار السياحة » فندق ذا إتش دبي يطلق باقة من العروض لزوار معرض إكسبو 2020 بدبي

فندق ذا إتش دبي يطلق باقة من العروض لزوار معرض إكسبو 2020 بدبي

  ،   التاريخ : 2021-10-07   ،   المشاهدات : 138   ،   التعليقات : 0

دبي

كشف فندق ذا إتش دبي الواقع في قلب مدينة دبي على شارع الشيخ زايد عن تعيينه كشريك رسمي لبائعي التذاكر في إكسبو 2020 دبي، المعرض الدولي الأهم القريب من الفندق. وفي هذا السياق، سيقدّم الفندق الذي ينتمي إلى فئة الخمس نجوم باقات فندقية حصرية تشمل الدخول التلقائي إلى معرض إكسبو 2020 دبي. وبفضل الباقتين الجديدتين اللتين تشملان تذاكر دخول إلى إكسبو 2020، سيتسنى للضيوف حضور أعظم فعالية في العالم.

تتضمن باقة إكسبو 2020 دبي العادية خصمًا بنسبة 30% على أفضل أسعار الغرف المتاحة بالإضافة إلى ترقية مجانية إلى فئة الغرفة التالية. ويشمل ذلك أيضًا وجبة فطور مجانية لشخصين في مطعم إيت أند ميت. وتتضمن الباقة تذكرة دخول لشخص واحد لقضاء يوم كامل في إكسبو 2020 دبي إلى جانب تذكرة مترو ذهابًا وإيابًا من الفندق إلى موقع إكسبو 2020 دبي. كذلك، بإمكان الضيوف الاستمتاع والاسترخاء في 11 مطعمًا رائعًا تابعًا لفندق ذا إتش دبي مع خصم بنسبة 10% على المأكولات والمشروبات.

أما بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن العروض المترفة، فيمكنهم الاستفادة من باقة إكسبو 2020 دبي بريميوم. فضلاً عن خصم ثابت بنسبة 30% على أفضل أسعار الغرف المتاحة. وتشمل الباقة خيار الفطور الإنجليزي أو العربي المجاني في الغرفة، أو خيار تناول الفطور من البوفيه في مطعم إيت أند ميت. كذلك، تتضمن تذكرة دخول لعدة أيام إلى إكسبو 2020 دبي لكل شخص حيث يمكن اختيار التنقل بالسيارات الهجينة. وتشمل هذه الباقة أيضًا وسائل راحة ترحيبية في الغرفة مع زجاجة من عصير العنب وخدمة كيّ ما يصل إلى أربع قطع يوميًا وجلسة مساج بالي لمدة 90 دقيقة لكل شخص في سبا ماندارا الحائز على الجوائز.

باقتا إكسبو صالحتان طوال الموسم بأكمله من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022. يقع فندق ذا إتش دبي على بعد 40 دقيقة وحسب من موقع إكسبو 2020 دبي مع إمكانية الوصول إلى المترو من مسافة قريبة. ويتيح موقع الفندق المثالي للضيوف إمكانية الوصول إلى مناطق الجذب الرئيسية في المدينة بما في ذلك برج خليفة ودبي مول ومركز دبي المالي العالمي وبرواز دبي وشاطئ لا مير وغيرها الكثير. ويضمن الفندق للسياح والمقيمين على حد سواء قضاء تجربة لا تنسى في إكسبو 2020 دبي.

يضم الفندق الفريد 236 غرفة وجناحًا فخمًا من أكبر الغرف والأجنحة في المدينة. وبإمكان العائلات التلذذ بوجبة فطور صحية في مطعم إيت أند ميت قبل الشروع بيوم حافل بالمغامرات على شاطئ لا مير أو في أوتليت مول حيث تتوفر خدمات النقل المجانية من الفندق. كذلك، بإمكان الضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات العالمية في 11 منفذًا لتناول الطعام والترفيه في الفندق.

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

أريبا تبرم شراكة مع نتسيتيرا لتنفيذ البروتوكول 2.2 الأحدث للأمان الثلاثي الأبعاد