مجلس ضاحية الخالدية ينال تكريما من دائرة التسجيل العقاري

التاريخ : 2021-10-09 (08:31 AM)   ،   المشاهدات : 629   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية الخالدية ينال تكريما من دائرة التسجيل العقاري

نال مجلس ضاحية الخالدية تكريما خاصا من دائرة التسجيل العقاري بالشارقة خلال لقاء جمعهما في مقر المجلس بمدينة الشارقة صباح أمس.

وجاء التكريم من قبل الدائرة تثميناً لجهود المجلس المبذولة وتعاونهم المثمر في خدمة أهالي ضاحية الخالدية والتي كان لها الأثر الأكبر في تحقيق الاستقرار والسعادة المجتمعية.

وقام بتكريم المجلس سعادة  عبد العزيز أحمد الشامسي مدير عام دائرة التسجيل العقاري في زيارة اجراها  لمجلس ضاحية الخالدية وكان في استقباله سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية يرافقه محمد راشد بن جرش نائب رئيس المجلس وبحضور أعضاء المجلس علي حمد بن سيفان ومطر غانم السويدي ومسؤول المجلس عمران الحمادي والموظف حامد الحمادي.

وأشار الشامسي إلى أن المجلس نجح بالتعاون مع الدائرة في خدمة الأهالي ضمن الاختصاصات المتاحة، وكان هناك تعاون ملموس في حالات عديدة تختص بها الدائرة.

وتقدم سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية بالشكر الجزيل لسعادة عبدالعزيز الشامسي على هذه الزيارة وأشار إلى أن حضوره ماهو إلا دفعة معنوية للمجلس لمواصلة مسيرته في خدمة اهالي الضاحية.

وأعرب المري عن سعادته بهذا التكريم من قبل دائرة التسجيل العقاري وأثنى على تعاون الدائرة المثمر وعلى جهودهم المبذولة في خدمة الإمارة.

وأشار إلى أن مجلس ضاحية الخالدية لن يتوانى عن مواصلة دوره والقيام بمسؤولياته الاجتماعية  في تنفيذ مختلف المبادرات المجتمعية والخدمية التي تخدم أهالي الضاحية

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

حساب بنكي بـ 4000 دولار شرط التأشيرة السياحية 5 سنوات