إيفوكارجو تدخل أسواق أوروبا والشرق الأوسط بفضل شاحناتها ذاتية القيادة

التاريخ : 2021-10-11 (04:02 PM)   ،   المشاهدات : 495   ،   التعليقات : 0

دبي
إيفوكارجو تدخل أسواق أوروبا والشرق الأوسط بفضل شاحناتها ذاتية القيادة

عرضت شركة "إيفوكارجو" العالمية للشحن بالمركبات ذاتية القيادة منصتها اللوجستية غير المأهولة "إيفو.1" في "إكسبو 2020 دبي".

وعرض أندريه بولشاكوف، المؤسس والرئيس التنفيذي لشؤون تطوير الأعمال لـ"إيفوكارجو إنترناشيونال هولدينجز ليميتد"، خدمة لوجستية ذكية تعتمد على منصات لوجستية كهربائية غير مأهولة ذاتية الإنتاج "إيفو.1" (يبلغ وزنها الكامل 3.5 طن) و "إيفو.3" (يبلغ وزنها الكامل 44 طن) وأعلن عن افتتاح مكتب في دبي.

وأحدث إطلاق "الاستراتيجية اللوجستية الذكية العالمية" من "إيفوكارجو" في "إكسبو 2020 دبي" بصفتها برنامجاً شاملاً مدعوماً بأهداف طموحة لنشر الخدمات اللوجستية الذكية عبر مركبات غير المأهولة بالحجم الكامل "إيفو.3" (رقم 3) و"إيفو.1" (رقم 1) تأثيراً كبيراً على قطاع الخدمات اللوجستية.

وتُعتبر دبي "مدينة المستقبل" ومركزاً رائداً للبحث والتطوير وأفضل مكان لتطوير علاقات تجارية جديدة واستقطاب عملاء محتملين لشركة "إيفوكارجو إنترناشيونال هولدينجز ليميتد". وحظي حضور الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة بترحيب هيئة الطرق والمواصلات في دبي.

وفي هذا السياق، وقال أندريه بولشاكوف، المؤسس والرئيس التنفيذي لشؤون تطوير الأعمال لـ"إيفوكارجو إنترناشيونال هولدينجز ليميتد": "نُثَمِّن عالياً هذا الترحيب الحار من شركائنا في دبي ونحن على يقين أن جميع عملائنا سيتفاجؤون خير مفاجأة بنشر بعض من أحدث ابتكاراتنا ذاتية القيادة في قطاع الخدمات اللوجستية الذكية. ويُمكن للخدمة اللوجستية الروبوتية المتكاملة من ’إيفوكارجو‘ القائمة على منصات ’إيفو.1‘ و’إيفو.3‘ أن تقلل من تكلفة النقل بنسبة تصل إلى 60 في المائة".

| بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي