مجلس ضاحية الخالدية في الشارقة يبحث أعماله خلال الفترة المقبلة وتواصله مع الجهات المعنية لخدمة المجتمع

التاريخ : 2021-10-12 (07:38 AM)   ،   المشاهدات : 509   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية الخالدية في الشارقة يبحث أعماله خلال الفترة المقبلة وتواصله مع الجهات المعنية لخدمة المجتمع

بحث مجلس ضاحية الخالدية خلال اجتماعه الحضوري والذي يأتي في سياق اجتماعات الدورية بمقر المجلس في مدينة الشارقة مختلف أعماله وتحضيراته للفعاليات المقبلة في إطار ما يتطلع إليه من مواصلة جهده في خدمة المجتمع .

وجرى عقد الاجتماع مساء أمس باستخدام النظام الإلكتروني وترأس الاجتماع خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية وحضر الاجتماع كل من نائب رئيس المجلس محمد راشد بن جرش والعضو علي حمد بن سيفان ومسؤول المجلس عمران الحمادي وموظفي المجلس حامد الحمادي وعبدالعزيز العبدولي ومن قسم الفعاليات حمدان المري ومن اللجنة النسائية آمنة الملا.

وجرى خلال الاجتماع ووفق جدول الأعمال مناقشة ما يستجد من تنظيم لمبادرات المجلس الدورية في الفترة المقبلة وفق خطط مجلس الضاحية علاوة على الاطلاع على آلية تنفيذ المبادرات بمتابعة مباشرة من رئيس المجلس .

وتم التطرق حول اجتماعات المجلس التي سيتم عقدها مع جهات متعاونة وتحديد أجندة معدة مسبقاً لعقد تلك الاجتماعات بجانب تحديد أولويات الموضوعات التي سيتم مناقشتها بما يخدم المجتمع وتحقيق مصالح الضاحية واهالي الضاحية ومرافقها العامة.

وتضمن الاجتماع النظر في الحالات الأسرية المرفوعة للمجلس والواردة مع أعضاء اللجنة النسائية ومناقشة آخر مستجداتها ومعرفة تطورات هذه الحالات لمتابعتها وحلها ضمن اختصاصات المجلس او احالتها للجهات المختصة في إمارة الشارقة التزاماً بدور المجلس في تعزيز التواصل الأسري مع الأهالي .

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

جائزة الشارقة للتميز التربوي تعزز جهودها مع الميدان التربوي للكشف على المبدعين والمتميزين