مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية ينظم ورشة عمل "تطبيقات المسؤولية المجتمعية"

  ،   المصدر : عجمان / مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية التاريخ : 2021-10-12 (03:04 PM)   ،   المشاهدات : 893   ،   التعليقات : 0

عجمان
مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية ينظم ورشة عمل "تطبيقات المسؤولية المجتمعية"

نظم مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية في غرفة تجارة وصناعة عجمان، ورشة عمل لمنشآت القطاع الخاص تحت عنوان "تطبيقات المسؤولية المجتمعية"، وذلك بهدف توعية القطاع الخاص بأهمية ممارسات المسؤولية المجتمعية، وذلك ضمن سلسلة اللقاءات المباشرة وورش العمل التي ينفذها المركز لتعزيز التواصل مع مجتمع الاعمال في الإمارة.

حضر الورشة ناصر الظفري، الرئيس التنفيذي لمركز عجمان للمسؤولية المجتمعية، وقدم الورشة رياض واكيم، رئيس الخدمات الاستشارية لتغير المناخ والاستدامة في شركة "سستينبال سكوير"، بحضور ممثلي المنشآت من الشركات والمصانع.

وأكد ناصر الظفري، "على جهود مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية في توعية وتثقيف مجتمع الأعمال بأهمية تطبيق ممارسات المسؤولية المجتمعية، مشيراً إلى دور المركز كمرجع لتعزيز ثقافة المسؤولية المجتمعية وفتح قنوات للتعاون بين كافة الجهات الحكومية والخاصة والنفع العام لتنفيذ مبادرات تعود على كافة الأطراف بالفائدة وبما يحقق الاستدامة".

وأضاف الرئيس التنفيذي لمركز عجمان للمسؤولية المجتمعية "إن اهتمام أصحاب المنشآت بالحضور والمشاركة في هذه الورش هو دليل على أهميتها والحرص على تطبيق المسؤولية المجتمعية في منشآت القطاع الخاص، مشيراً إلى جهود المركز في تقديم الدورات وورش العمل المتخصصة التي تساعد في إنشاء مجتمعات أكثر استدامة، خاصة أن مجال المسؤولية المجتمعية مؤشر مهم على مدى تقدم المجتمعات".

وسلطت الورشة الضوء على العديد من المحاور التي شملت: سبل الوصول الى الاستدامة، وأبرز المحركات التي تعزز إستدامة القطاعات ، وكيفية تطوير وبناء استراتيجيات معنية بالمسؤولية المجتمعية للشركات.

وسعت الورشة إلى نشر الوعي بتطبيقات المسؤولية المجتمعية في القطاع الخاص، وسبل تحقيق استدامتها لتطوير أداء الشركات المحلية وتعزيز دورها في المجتمع المحلي وإطلاق مبادرات مجتمعية رائدة، كما شهدت الورشة عدداً المداخلات حول الممارسات الفعلية لعدد من المنشآت المشاركة في الورشة ومناقشة تطويرها و سبل تعزيز الشراكات وتبادل الخبرات بين المنشآت المسؤولة مجتمعياً.



إضافة تعليق

الخبر التالي

إمارة الشارقة تستعد لاستضافة فعاليات معرضي