الأخبار » أخبار السيارات » رافد تقدّم خدمات تسجيل وفحص المركبات يوم الجمعة من كل أسبوع لأول مرة في الشارقة

رافد تقدّم خدمات تسجيل وفحص المركبات يوم الجمعة من كل أسبوع لأول مرة في الشارقة

  ،   التاريخ : 2021-10-13   ،   المشاهدات : 205   ،   التعليقات : 0

الشارقة

أعلنت شركة "رافد" لحلول المركبات عن تقديم خدمات تسجيل وفحص المركبات يوم الجمعة من كل أسبوع، وذلك لأول مرة في إمارة الشارقة، اعتباراً من الثامن من الشهر الجاري، وذلك من خلال مركز تسجيل وفحص المركبات "موتورتشك"، الواقع في سوق الحراج بالشارقة، على أن يتم تفعيل الخدمة في الفرع الثاني للمركز بمنطقة العزرة قريباً.
ويقدم مركز "موتورتشك" مجموعة واسعة من خيارات الفحص تشمل الفحص الشامل للمركبة من كافة الأبعاد بزاوية 360 درجة 170 نقطة فحص، وشهادة الفحص الشامل التي تعتبر أداة ذات مصداقية لقياس الوضع الراهن للمركبة قبل اتخاذ قرار شرائها. إضافة إلى فحص المكونات الأساسية للتحقق من جسم السيارة وهيكلها وطلائها، وفحص الكمبيوتر وتشخيص أعطال المركبة وتدقيق سجلها والتحقق من تاريخها وتقديم خدمة تقييم أسعار المركبات.
وأكد عبدالله بوشليبي، مدير مراكز الفحص الفني " موتورتشك " التابعة لشركة "رافد"، أن توسيع نطاق الخدمات المقدمة في مركز تسجيل وفحص المركبات "موتورتشك"، لتصبح على مدار أيام الأسبوع لأول مرة في الشارقة، يأتي في إطار حرص الشركة على التسهيل على عملائها، وتوفير خدماتها لهم في الأوقات التي تناسبهم، مع الالتزام بأعلى المعايير الجودة في مجال فحص وصيانة وتصليح المركبات بمختلف أنواعها وأحجامها.
وأشار إلى أن خدمات مركز تسجيل وفحص المركبات "موتورتشك" الذي يعمل فيه فريق محترف في هذا المجال، تشمل تقييم حالات المركبات، سواءً الخاصة بالاستخدام المحلي أو لأغراض التصدير، مع إجراء اختبار تجريبي لكل سيارة على حدة، بما يشمل فحص الكهرباء، والميكانيكا، والهيكل، والطلاء، والتلف، والصدأ، وعيوب المعجون، وحالة المحرك، وغيرها من الخدمات.
ويفتح "موتورتشك" أبوابه أمام العملاء في فرع سوق الحراج الواقع على شارع الشيخ محمد بن زايد، من السبت إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة 4:00 مساءً وحتى الساعة 10:00 مساءً.
ويهدف مركز تسجيل وفحص المركبات "موتورتشك" الذي تديره شركة "رافد" لحلول المركبات" التابعة لشركة الشارقة لإدارة الأصول وشركة أو دبليو إس للسيارات، والذي افتتح في شهر سبتمبر من العام 2017، إلى الارتقاء بمعايير سلامة المركبات وآلية فحصها وتعزيز مكانة السوق باعتباره الوجهة الرئيسية لتجارة السيارات في إمارة الشارقة والأكبر من نوعه على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

إضافة تعليق

الخبر التالي

الكشف عن إصابات كورونا ليوم الأربعاء