اختيار المحرر: أفضل خيار لدينا للهواتف الذكية من الفئة المتوسطة في الأمارات.. تعرف إلى هاتف HUAWEI nova 9 الجديد

التاريخ : 2021-10-26 (10:18 AM)   ،   المشاهدات : 440   ،   التعليقات : 0

اختيار المحرر: أفضل خيار لدينا للهواتف الذكية من الفئة المتوسطة في الأمارات.. تعرف إلى هاتف HUAWEI nova 9 الجديد

الهاتف الذكي الرائع هو الهاتف الذي يتم تصميمه لكل الأزمان، ومجهز بكاميرا رائعة، وبطارية كبيرة يتم شحنها سريعًا، وإذا قمت بإدخال بعض الميزات المبتكرة الرائعة، فلديك شيء مميز. وليس من السهل العثور على كل هذه الأشياء في هاتف ذكي واحد!

أطلقت هواوي مؤخرًا في هاتف HUAWEI nova 9. الجديد كليًا، والذي أطلق عليه لقب "رائد عصره وملك الكاميرات"، تأتي هذه الجوهرة الأحدث من هواوي بتصميم مذهل، وكاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل، وبطارية كبيرة تدعم تقنية الشحن فائقة السرعة من هواوي - HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط إلى ميزات الجيل التالي من الجهاز الفائق - Super Device والتي تتيح لك القيام بأكثر من شيء على أجهزة متعددة في آنٍ واحد. دعونا نلقي نظرة على ميزاته عن كثب وستفهم لماذا هو خيارنا المفضل لهاتف ذكي هذا الموسم!
تصميم مذهل
هاتف HUAWEI nova 9 هو ببساطة هاتف ذكي متميز ويأتي بلون جديد: Colour No. 9 - اللون رقم 9، يا له من اسم رائع! الجهاز مصقول بعملية Starry Flash AG Glass جديدة تمامًا، مما يجعله ممتعًا للعيون. اللون رقم 9 (Colour No. 9) عبارة عن مزيج من درجات اللون الأزرق والبنفسجي ذات التشبع المنخفض التي تعطي لمسة من الغموض. في ظل الإضاءة المختلفة، يعكس اللون النهائي أنماطًا زاهية.
تحت دائرة الضوء، يضيء الجهاز بأكمله ويتألق. سوف يذكر المستخدمين باللحظات الدقيقة في حياتهم، والتي تكون ملهمة ومبهجة.
يرث هاتف HUAWEI nova 9 التصميم الجمالي الفريد والمتطور لسلسلة هواتف HUAWEI nova. يتميز الطراز رائد عصره وملك الكاميرات بشاشة منحنية مقاس 6.57 بوصة يمكنها عرض 1.07 مليار لون، وتدعم معدل تحديث الشاشة يصل إلى 120 هرتز، ومعدل أخذ العينات باللمس 300 هرتز، وتدرج ألوان P3 لإنتاج مرئيات سلسة وغامرة ومليئة بالتفاصيل. هاتف HUAWEI nova 9 أنيق بسمك 7.77 مم فقط ووزنه 175 جرامًا تقريبًا. فيما يتعلق بالتصميم الصناعي، تعد الألوان دائمًا عاملاً مهمًا لسلسلة هواتف HUAWEI nova لإظهار تفردها والتزامها. يأتي الهاتف أيضًا مع إعداد كاميرا أيقوني تم تحديثه استنادًا إلى Star Orbit Ring من هاتف HUAWEI nova 8.

 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

«يوتيوب» تعاقب الرئيس البرازيلي بسبب ربطه بين لقاح كورونا وأمراض أخرى