مصر.. معلمة تعتدي على طالب بـ "سكين"

التاريخ : 2021-10-26 (07:51 PM)   ،   المشاهدات : 415   ،   التعليقات : 0

مصر
مصر.. معلمة تعتدي على طالب بـ "سكين"

قرر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وقف معلمة ووكيلة مدرسة شهرا، لحين انتهاء التحقيقات الجارية في واقعة تعدي الأولى على طالب داخل مدرسة القرضا للتعليم الأساسي.

وكانت مدرسة القرضا للتعليم الأساسي، شهدت اليوم الثلاثاء، اعتداء معلمة لغة إنجليزية على أحد التلاميذ بسلاح أبيض "سكين"، بسبب مشاجرة مع نجلها الاثنين، ما أدى لإصابة الطالب في الرأس.

كان اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطاراً من العميد عماد جلال، مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بورود بلاغ من أهالي بقرية القرضا، التابعة لمركز كفر الشيخ، باقتحام معلمة مدرسة القرية للتعليم الأساسي، والاعتداء على تلميذ في الصف الثالث الإعدادي بسلاح أبيض "سكين"، ما أدى إلى إصابته بجروح في رأسه، وفرت هاربة.

وكشفت التحريات حدوث خلاف بين نجل المعلمة، تلميذ بالصف الثالث الابتدائي بمدرسة القرضا للتعليم الأساسي، وابن عم الطالب المصاب "زياد"، بسبب دفع الأخير نجل المعلمة من على سلم المدرسة الاثنين، ما أدى إلى إصابته بخدوش.

وتقدمت المعلمة بشكوى إلى الإدارة التعليمية التابعة لها المدرسة بسبب ما حدث لابنها، ولعدم علمها باتخاذ إجراءات حيال الواقعة، توجهت إلى المدرسة واعتدت على التلميذ، بملاحظة ابن خاله طالب بالصف الثالث الإعدادي، دافع عنه جراء اعتدائها عليه، فأخرجت سلاح أبيض "سكين" من حقيبتها، واعتدت عليه محدثة إصابته بجروح في رأسه.

ونقل الطالب المصاب إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لتلقى العلاج اللازم، بينما فرت المعلمة هرباً عقب ارتكابها الواقعة، ويكثف رجال مباحث مركز شرطة كفر الشيخ جهودها لإلقاء القبض عليها.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

احتجاز وزير الزراعة التونسي الأسبق و سبعة مسؤولين بشبهة فساد