مجلس ضاحية الصبيحية يرفع معنويات المرضى المتعافين والاطمئنان عليهم ليعودوا إلى ممارسة حياتهم

التاريخ : 2021-10-27 (08:02 AM)   ،   المشاهدات : 485   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية الصبيحية يرفع معنويات المرضى المتعافين والاطمئنان عليهم ليعودوا إلى ممارسة حياتهم

بادر مجلس ضاحية الصبيحية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بزيارة عدد من مواطني الضاحية بمدينة خورفكان من الذين تعافوا مؤخرا وأجروا عمليات جراحية واطمأن على صحتهم.

جاء ذلك مساء أمس في إطار قيام المجلس بعدد من المبادرات الرامية إلى تعزيز التواصل والتفاعل مع أفراد المجتمع ومن خلال برامجه الرامية إلى تنمية أواصر التواصل والتلاقي مع الأسر والأهالي والاطمئنان على شؤونهم الصحية.

وحرص مجلس ضاحية الصبيحية إلى تعزيز التواصل مع عدد من المرضى ممن أجروا عدد من العمليات تكريسا لسياساته في تواصل الزيارات للأهالي في منازلهم والسؤال عن شؤونهم وأوضاعهم الصحية وتعافيهم لعودتهم إلى ممارسة حياتهم في ظل عودة مجريات الحياة وما تشهده الدولة من تعافي جراء تداعيات فيروس كورونا.

حضر الزيارةمحمد أحمد الغاوي النقبي رئيس مجلس الضاحية وخلفان صالح النقبي نائب الرئيس وأعضاء المجلس خلفان المخلوف النقبي وخالد موسى وراشد سالم النقبي وموظفي المجلس.

واطمأن محمد أحمد الغاوي النقبي رئيس المجلس ومرافقيه على صحة من زاروهم من المرضى في منازلهم ووقفوا على الأوضاع الصحية للمرضى واطمأنوا على تعافيهم وقدموا لهم التحية والدعوات بدوام الأجر والعافية وتمنوا لهم عاجل الشفاء والعافية مؤكدا على دور المجلس في رفع معنويات المرضى والدعاء لهم ودعمهم ليعودوا إلى ممارسة حياتهم.

وأبدى عدد من هؤلاء المرضى المتعافين سعادتهم بهذه الزيارة التي قام بها مجلس ضاحية الصبيحية وأشادوا بتلك الزيارة التي أسعدتهم وخففت من آلامهم.

وفي ذات الإطار وامتداداً لسعي المجلس لتواصله الأسري بارك المجلس للمواطن الدكتور أحمد راشد النقبي من أهالي الضاحية بمناسبة حصوله على الدكتوراه بمرتبة الشرف وقدموا له التهاني على هذا التفوق العلمي وتمنى المجلس أن يواصل المواطنون تفوقهم العلمي في كافة التخصصات.

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

بلدية الحمرية تنال لقب مؤسسة مراعية للسن تقديرا لجهودها في الالتزام بالاشتراطات والمعايير