الأخبار » أخبار عجمان » مصرف عجمان يعلن عن افتتاح فرعه الجديد في رأس الخيمة

مصرف عجمان يعلن عن افتتاح فرعه الجديد في رأس الخيمة

  ،   التاريخ : 2021-10-27   ،   المشاهدات : 331   ،   التعليقات : 0

رأس الخيمة

أعلن مصرف عجمان عن توسيع شبكة فروعه وافتتاح فرعه الجديد في إمارة رأس الخيمة - شارع الشيخ محمد بن سالممنطقة النديُة . متيحاً من خلال هذه الوجهة الجديدة تقديم خدمات ومنتجات مصرفية مبتكرة تلبي الاحتياجات المتنامية لعملاء المصرف في هذه الإمارة .

وقد تم تصميمه بأسلوب عصري يضمن تحسين جودة الخدمة المقدمة للعملاء ويجعل تجربتهم المصرفية أكثر بساطة وسلاسة.

 

وفي الإعلان عن هذا الحدث ، صرح السيد/ محمد أميري ، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان ، قائلاً " يسعدنا أن نعلن عن افتتاح فرعناالجديد في رأس الخيمة ، الذي سيمكننا من تقديم خدمات رئيسية هامة لعملائنا الكرام على مدار الأسبوع.

 

ويأتي هذا الافتتاح بمثابة شهادةٍ تدل على نجاحنا ومضينا قدماً وتؤكد التزامنا الدائم تجاه عملائنا بتقديم أجود الخدمات و المنتجاتالمصرفية.

إننا نتطلع إلى تقديم مستوىً رفيعٍ من الخدمات المميزة لعملائنا في رأس الخيمة ونحن على يقين تام بأن قيمنا الأساسية ورؤيتنا المصرفيةالقائمة على تعزيز أواصر العلاقات مع عملائنا سوف تساعد في تلبية الاحتياجات المصرفية للإمارة بما يخدم مصالح العملاء من الأفراد وأصحاب الأعمال والشركات على حد سواء. 

ويجدر القول بأننا نفخر بأن هذا الفرع الجديد تتم إدارته وتشغيله بكوادر إماراتية 100 % تتمثل بفريق من نخبة موظفينا الإماراتيينالمتميزين ذوي الخبرة العريقة في مجال العمل المصرفي.

وأضاف السيد أميري قائلاً " نحن نفهم و ندرك جيداً حاجات عملائنا المتزايدة لخدماتٍ متميزة تؤمِن لهم الراحة والرضا والكفاءة العالية. وإننا نهدف دوماً إلى دعمهم ومساعدتهم على إدارة أعمالهم اليومية وتلبية احتياجاتهم المصرفية بفاعلية أكبر.

إضافة تعليق

الخبر التالي

«الاقتصاد» تبحث خطوات تطويرالصناعات الفضائية