الأخبار » أخبار السيارات » إيه بي بي تعرض أسرع شاحن للسيارات الكهربائية في العالم خلال معرض إكسبو 2020 دبي

إيه بي بي تعرض أسرع شاحن للسيارات الكهربائية في العالم خلال معرض إكسبو 2020 دبي

  ،   التاريخ : 2021-10-27   ،   المشاهدات : 185   ،   التعليقات : 0

دبي

ستعرض شركة "إيه بي بي" كجزء من مهمتها لدعم قطاع السيارات الكهربائية، شاحن السيارة الكهربائية الشامل خلال معرض إكسبو 2020 دبي بالتزامن مع احتفالات الشركة بيوم "إيه بي بي" بتاريخ 13 ديسمبر.

سيطلق شاحن Terra 360 الذي يوفر أسرع تجربة شحن في السوق لأول مرة في الشرق الأوسط، وسيحصل زوار الجناح السويدي في قطاع الاستدامة بمعرض إكسبو للتقنية 2020 على فرصة إلقاء نظرة مباشرة عليه. وتأتي تقنية "إيه بي بي" الجديدة بشاحن ذو تصميم هندسي معياري قادر على شحن ما يصل إلى أربع سيارات في الوقت ذاته، وتوفير طاقة تصل إلى 360 كيلو واط يمكنها شحن أي سيارة كهربائية بالكامل خلال 15 دقيقة أو أقل.

يأتي إطلاق شاحن السيارة الكهربائية الجديد من "إيه بي بي" في وقت يتزايد فيه عدد السيارات الكهربائية والهجينة في الطرقات على مستوى العالم. ومن المتوقع أن يكون هناك 42 ألف سيارة كهربائية في الطرق بجميع أنحاء دولة الإمارات بحلول العام 2030. وتشير المبادرات مثل استراتيجية دبي للتنقل الأخضر 2030 واستراتيجية إدارة التنقل في أبوظبي إلى التركيز الواضح على تشجيع استخدام وسائل النقل المستدامة والمركبات الكهربائية في الدولة.

قال لؤي دجاني، المدير العام لشركة إيه بي بي في الشرق الأوسط وأفريقيا: "أصبح الطلب على الشحن السريع والمريح للمركبات الكهربائية أكبر من أي وقت مضى، حيث يسعى مالكو السيارات في جميع أنحاء دولة الإمارات إلى التنقل بأثر أقل على البيئة. ويعتبر Terra 360 مفتاحاً لتلبية هذه الحاجة وتسريع اعتماد وسائل التنقل الكهربائية في دولة الإمارات وخارجها. ونتطلع إلى الترحيب بشركائنا وعملائنا وموظفينا لمعرفة المزيد عن هذه التقنية، حيث نحتفل بإنجازاتنا ونعرض نظرتنا المستقبلية خلال يوم إيه بي بي".

ومن جانبه قال ثيودور سويدجمارك، رئيس الاتصالات والاستدامة لدى شركة إيه بي بي: "تشتهر إيه بي بي بكونها شركة رائدة عالمياً في مجال الشحن السريع للسيارات الكهربائية، وتلعب دوراً رئيسياً في تمكين مجتمع منخفض الكربون. ونظراً لأن النقل البري يمثّل ما يقارب خُمس انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في العالم، فإن المركبات الكهربائية أصبحت أمراً بالغ الأهمية لتحقيق هدف باريس المتعلق بالمناخ. وسنقود مسيرة الاستدامة من خلال تحويل أسطولنا بالكامل المكون من أكثر من 10 آلاف مركبة إلى مركبات خالية من أي انبعاثات".

سيتوفر شاحن Terra 360 في دولة الإمارات العربية المتحدة بدءاً من يونيو 2022، وتم تصميمه مع أخذ الاحتياجات اليومية وتوقعات سائقي المركبات الكهربائية بالاعتبار. ويوجه نظام الإضاءة المبتكر المستخدم خلال عملية الشحن ويعرض حالة الشحن لبطارية السيارة الكهربائية إلى جانب الوقت المتبقي لانتهاء فترة الشحن. وكجزء من خطة "إيه بي بي" لإنشاء الحلول الأكثر شمولية، يمكن الوصول إلى أسرع شاحن للسيارات الكهربائية في العالم أيضاً بواسطة الكراسي المتحركة ويتميز بنظام إدارة الكابلات المريح الذي يساعد السائقين على التوصيل بسرعة وبأقل جهد ممكن.

إضافةً إلى تلبية احتياجات سائقي المركبات الكهربائية الخاصة في محطات التزود بالوقود والمتاجر الصغيرة ومواقع البيع بالتجزئة، يمكن أيضاً تركيب شواحن Terra 360 من "إيه بي بي" في المباني التجارية للشركات لشحن أسطول السيارات الكهربائية والشاحنات الصغيرة والكبيرة. ونظراً لصغر حجم شواحن Terra 360، يمكن أيضاً تركيبها في المستودعات الصغيرة أو مواقف السيارات حيث تتوفر المساحات.

تمتاز شواحن Terra 360 بأنها قابلة للتخصيص بالكامل. ولإضفاء الطابع الشخصي على مظهرها، يستطيع العملاء منح "علامة مميزة" لشواحن مركباتهم باستخدام رقائق مختلفة أو تغيير لون شرائط إضاءة LED. وهناك أيضاً خيار لإضافة شاشة إعلانات مدمجة مقاس 27 بوصة لتشغيل الفيديو والصور.

"إيه بي بي" هي شركة عالمية رائدة في مجال البنية التحتية للمركبات الكهربائية، وتقدم مجموعة شاملة من حلول الشحن والكهرباء للسيارات الكهربائية والحافلات الكهربائية والهجينة والشاحنات الصغيرة والكبيرة والسفن والسكك الحديدية. ودخلت "إيه بي بي" سوق وسائل النقل الكهربائية في عام 2010، وقامت ببيع حتى اليوم أكثر من 460 ألف شاحن للمركبات الكهربائية في أكثر من 88 سوقاً، وأكثر من 21 ألف شاحن للتيار المستمر السريع و440 ألف شاحن للتيار المتردد، بما في ذلك تلك التي تم بيعها من خلال Chargedot.

يتم استخدام شواحن "إيه بي بي" القوية بالفعل في جميع أنحاء العالم من خلال شراكات المجموعة مع مزودي خدمات الشحن الدوليين مثل IONITY وElectrify America.

إضافة تعليق

الخبر التالي

بمناسبة مرور 80 عاماً على تأسيسها.. Jeep تعود بقوة بسيارة