شخبوط بن نهيان يلتقي رئيس رواندا

التاريخ : 2021-10-27 (02:26 PM)   ،   المشاهدات : 468   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
شخبوط بن نهيان يلتقي رئيس رواندا

التقى وزير دولة الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان رئيس رواندا بول كاغامي في العاصمة كيغالي، وناقش الجانبان سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.
ونقل الوزير تحيات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إلى رئيس رواندا وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.
من جانبه حمّل رئيس رواندا الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان تحياته إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،  والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعبا بالمزيد من التطور والنماء.
وأكد الشيخ شخبوط في اللقاء أن العلاقات بين الإمارات ورواندا في تقدم مستمر، مشيراً إلى العديد من الفرص والإمكانيات لتطويرها وتعزيزها ودفعها إلى الأمام، لما فيه مصلحة البلدين.
من جانبٍ آخر التقى وزيرالدولة وزير الخارجية والتعاون الدولي الرواندي فنسنت بيروتا، ووزير دولة لشؤون تجمع دول شرق أفريقيا ماناسيه نشوتي، واستعرض معهما الفرص الاستثمارية والاقتصادية والمشاريع التي تعود بالمنفعة على البلدين، كما زار النصب التذكاري في رواندا.
وتأتي هذه الزيارة ضمن جولة الشيخ شخبوط والوفد المرافق له، في عدد من دول القارة الأفريقية لتعزيز العلاقات الراسخة والوطيدة بين الإمارات ودول القارة، وخلق شراكات جديدة بما يحقق مصالح وطموحات شعوبها.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي