الأخبار » أخبار الإمارات » "نورثلادر" تعقد شراكة مع مؤسسة الجليلة لتشجيع التبرع بالأجهزة الإلكترونية القديمة بهدف فعل الخير

"نورثلادر" تعقد شراكة مع مؤسسة الجليلة لتشجيع التبرع بالأجهزة الإلكترونية القديمة بهدف فعل الخير

  ،   التاريخ : 2021-10-27   ،   المشاهدات : 177   ،   التعليقات : 0

دبي

أعلنت شركة "نورثلادر"-منصة التداول الآمنة، الأولى من نوعها لبيع الإلكترونيات المستعملة في الإمارات العربية المتحدة، عن شراكتها مع مؤسسة الجليلة، وهي جزء من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية. 

وتهدف هذه الشراكة إلى تشجيع العملاء والشركات على التبرع بالأجهزة الإلكترونية القديمة الصالحة للاستخدام عبر منصة "نورثلادر". و في دورها "نورثلادر " ستقوم ببيع البضائع على  منصتها القائمة على المزاد  و من ثم يتمالتبرع بعائدات المبيعات إلى مؤسسة الجليلة لدعم برنامج الأطفال المرضى - فرح.

"فرح" التي تعني السعادة، تقدم العلاج المنقذ للحياة لمنح الأمل لآلاف الأطفال وأسرهم. الهدف من البرنامج هو السماح للأطفال الذين يعانون من أمراض القلب والسرطان والأمراض المزمنة الأخرى بالاستفادة من الاكتشافات العظيمة في الطب.

 

 

و في هذا السياق، قال سانديب شيتي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "نورثلادر": "يسعدنا ان نعقد هذه  الشراكة مع مؤسسة الجليلة ونأمل أن تساعد هذه المبادرة في تحسين حياة الأطفال والأسر في الإمارات العربية المتحدة. تعود عائدات الحملة إلى فرح، وهو برنامج يركز على تسخير الابتكار لتحسين حياة المرضى. فإننا في "نورث لادر" نؤيد  رسالة هذا البرنامج، مما جعل من فرح البرنامج المثالي لنا لنتشارك معه".

 

ومن جهته، قال الدكتور عبد الكريم سلطان العلماء، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الجليلة قائلاً: “المرضى هم  الأساس في كل ما نقوم به في مؤسسة الجليلة، وبفضل كرم ودعم شركائنا، نحن ملتزمون بتحويل حياتهم. يسعدنا التعاون مع نورثلادر في هذه الحملة، والتي لا تساعد فقط في تحسين حياة المرضى الصغار ولكنها تدعم أيضًا الاستدامة من خلال المساعدة في تقليل مساهمتنا في النفايات الإلكترونية. "

في المعدل ، يستبدل الأشخاص هواتفهم الذكية بين فترة 24 الى 36شهرًا، وعادةً ما تكون أجهزتهم القديمة إما غير مستخدمة أو يتم التخلص منها. مع خدمة الإستلام السهلة من المنزل أو من المكتب، أصبح  من السهل للأفراد أو الشركات التبرع بأجهزتهم الالكترونية أو أغراضهم الفاخرة لبيعها على المنصة. نرحب بأي شخص لديه جهاز صالح للاستخدام أو حقيبة فاخرة أو ساعة للتبرع. الحملة قد انطلقت الآن، ونقدم خدمة استلام  الأجهزة من المنزل للمتبرعين المهتمين  الذين يمكنهم اجراء الحجز عبر https://northladder.com/en/ae

تمت الموافقة على هذه الحملة الخيرية من قبل دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري (IACAD) بموجب تصريح رقم 4112.

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

العثورعلى «هيكل عظمي» لفتاة كويتية داخل حمام منزلها