الأخبار » أخبار الإمارات » شرطة أبوظبي تنفذ مبادرات تثقيفية لمنتسباتها ضمن أكتوبر الوردي

شرطة أبوظبي تنفذ مبادرات تثقيفية لمنتسباتها ضمن أكتوبر الوردي

  ،   المصدر : أبوظبي / شرطة أبوظبي   ،   التاريخ : 2021-10-27   ،   المشاهدات : 221   ،   التعليقات : 0

أبوظبي

نفذت شرطة أبوظبي مبادرات تثقيفية لمنتسباتها للتوعية بسرطان الثدي  في مبنى مجمع إدارات الشرطة بأبوظبي ومديرية شرطة العين  وذلك تزامناً مع الشهر العالمي للتوعية  بالمرض و الذي يصادف شهر أكتوبر من كل عام  "أكتوبر الوردي" وبهدف الارتقاء بمستوى وعي المجتمع حول تأثيرات هذا المرض. 

وأوضحت العقيد ثريا علي الهاشمي مدير إدارة الخدمات الطبية بقطاع المالية والخدمات ان الفعالية شهدت استشارات ونصائح طبية وغذائية واقبال كبير  من  منتسبات  شرطة  أبوظبي على الفحوصات والتصوير الإشعاعي " الماموغرام" وتفاعل يعكس جهود شرطة أبوظبي في العطاء والمسؤولية المجتمعية. 

وذكرت ان سرطان الثدي مرض يصيب النساء، لكنه قد يصيب الرجال أيضا بنسب اقل وأن المرأة في سن الأربعين تكون أكثر عرضة ، مشيرة  إلى أهمية الخضوع للفحص المتكرر والاختبارات الدورية للحد من خطر الإصابة . 

ونصحت بضرورة الحفاظ على نمط صحي مما يقلل من الإصابة بسرطان الثدي وغيرها من السرطانات والالتزام بالفحوصات الدورية والكشف المبكر للحصول على فرصة علاجية بشكل فعال وفي الوقت المناسب والمحافظة على نظام غذائي سليم وممارسة النشاط الرياضي، والحد عن العادات السيئة مثل التدخين..

 

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

درايفر تريت تُواصل مسيرة تنمية أعمالها في قطر