الأخبار » أخبار الفعاليات » القرية العالمية تطلق موسمها السادس والعشرين وتدعوا ضيوفها لاكتشاف الروائع من حول العالم

القرية العالمية تطلق موسمها السادس والعشرين وتدعوا ضيوفها لاكتشاف الروائع من حول العالم

  ،   التاريخ : 2021-10-27   ،   المشاهدات : 296   ،   التعليقات : 0

دبي

انطلقت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، في موسمها السادس والعشرين أمس الثلاثاء، 26 أكتوبر. واستقبلت الوجهةضيوفها بعاصفة من نثارة الورق الملون احتفالاً ببداية الموسم الجديد، وتعزيزاً لأجواء الاحتفالات وتفاؤلاً بموسم مليء بأجواء ترفيهية مميزة في قلب عالم الروائع، حيث يمكن لضيوفها استكشاف الوجهات الترفيهية الجديدة والاستمتاع بأوقاتهم وعيش تجارب فريدة ومتميزة.  

وتحظى القرية العالمية بمكانة خاصة في قلوب الضيوف والعائلات من أنحاء المنطقة، حيث تستقبلهم بحفاوة خلال الموسم 26 متألقة بأجنحتها البالغ عددها 26 جناحاً متنوعاً، والذين يمثلون ما لا يقل عن 80 ثقافة من حول العالم. ويعِد المنتزه ضيوفه بموسم حافل بالمفآجات والأنشطة الفريدة،مع الجولات والألعاب الترفيهية الفريدة في منطقة الكرنفال، التي تقدّم تجارب جديدة تم إضافتها هذا الموسم لعشاق المغامرات، إلى جانب التجارب التعليمية والترفيهية عبر الوجهات الترفيهية المتعددة على امتداد الموسم. وتعتبر القرية العالمية أحد أهم المحطات لجميع الباحثين عن قضاء أجمل الأوقات والاستمتاع مع العائلة والأصدقاء. 

ستتمكن العائلات ممن يخططون لزيارة القرية العالمية يوم الجمعة 29 أكتوبر من الاستمتاع بالحفل الرسمي لانطلاق الموسم السادس والعشرين ليشهدوا أيضاً لحظة وصول أجدد أفراد عائلة القرية العالمية إلى الوجهة. 

إضافة تعليق

الخبر التالي

تعرف عن قرب على أجهزة بولي الجديدة المحترفة التي تم عرضها في جيتكس 2021