الأخبار » موضة » افتتاح صالون التجميل Stay Flawless الجديد في دبي

افتتاح صالون التجميل Stay Flawless الجديد في دبي

  ،   التاريخ : 2021-10-31   ،   المشاهدات : 387   ،   التعليقات : 0

دبي

افتتح صالون التجميل Stay Flawless أبوابه مؤخرًا ليكشف عن خدماته المميزة لكل امرأة تسعى للحصول على الأفضل في عالم الجمال. يعدكِ صالون Stay Flawless بتجربة فريدة من نوعها، تكون فيها كل لحظة رحلة جديدة مليئة بالخدمات الاستثنائية لتشعرين وتظهرين في أفضل حالاتكِ.

يقع الصالون في المجمّع الذكي الجديد في تاون سكوير (Town Square) وهو على استعداد لأن يقدم لكِ مجموعة متنوعة من العلاجات عالية الجودة التي ستتيح لكِ الاستمتاع التام بالمنتجات المستخدمة والخدمات الرائعة التي يقدمها طاقم العمل المحترف. كما يهدف المكان إلى توفير مساحة آمنة لجميع النساء من مختلف الثقافات ليحصلن على تجربة تدليل لا مثيل لها.

يقدم الصالون أحدث فنون الأظافر، وتصفيف الشعر، والتدليك، وعلاجات العناية بالوجه والبشرة، ويمكنكِ اصطحاب طفلاتك الصغيرات معكِ حيث يُقدم أيضًا خدمات تصفيف الشعر والأظافر لهن. بالإضافة إلى كل ذلك، صالون Stay Flawless هو المكان الوحيد الذي يمكنه أن يوفر لك حمامًا مغربيًا استثنائيًا.

وعن الصالون، صرّحت مالكة الصالون هديل إسماعيل قائلة: "نؤمن في صالون Stay Flawless أن جميع النساء يستحقن الحصول على أفضل خدمة تجميل تجعلهن يشعرن بالثقة في أنفسهن. كل النساء جميلات بطريقتهن الخاصة، ونحاول التأكيد على هذا المبدأ دائمًا من خلال تقديم أفضل خدمة لكل امرأة والتأكد من تلبية جميع احتياجاتها الخاصة بالجمال بأولوية قصوى".

إضافة تعليق

الخبر التالي

لجنة شؤون الاسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة  تعقد اجتماعها الأول للدور الثالث وتبحث في مختلف الموضوعات المجتمعية