مجلس ضاحية الرحمانية يناقش مشاريع الطرق مع هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة

التاريخ : 2021-11-01 (09:01 AM)   ،   المشاهدات : 714   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية الرحمانية يناقش مشاريع الطرق مع هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة

التقى مجلس ضاحية الرحمانية مع ممثلي هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة للتباحث حول مشاريع الطرق الجارية والمستقبلية بالضاحية وأكد الجانبان على اهمية معالجة الازدحامات المرورية عند عدد من مداخل الضاحية.

جاء ذلك خلال استقبال مجلس ضاحية الرحمانية في مقره بمدينة الشارقة صباح أمس الأول وفدا من هيئة الطرق والمواصلات ترأسه المهندس يوسف خميس العثمني رئيس الهيئة يرافقه الدكتور المهندس محسن علي بلوان مدير إدارة هندسة المرور وعبدالله آل علي مدير ادارة صيانة الطرق حيث كان في استقبالهم أحمد عبدالله المطروشي رئيس مجلس ضاحية الرحمانية يرافقه ماجد أحمد الشامسي نائب رئيس المجلس وأعضاء مجلس ضاحية الرحمانية.

وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس المجلس بزيارة رئيس هيئة الطرق والمواصلات ومرافقيه مؤكدا على أهمية التعاون المشترك بين كافة الجهات الحكومية لخدمة المجتمع وإيصال ملاحظات الاهالي لهم.

وجرى خلال الاجتماع طرح عدد من المواضيع والملاحظات بشأن الطرق في ضاحية الرحمانية التي تخص مناطق الضاحية وخطط تنفيذها، كما وتم الحديث عن مشكلة الازدحام عند مدخل الرحمانية من جهة شارع أم فنين وسبل حلها ودراسة توسيع المداخل بما يضمن انسيابية الحركة.

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي