الأخبار » ألعاب » لينياج دبليو تكشف النقاب عن إعلان تجاري جديد يضم النجم كيت هارينغتون

لينياج دبليو تكشف النقاب عن إعلان تجاري جديد يضم النجم كيت هارينغتون

  ،   التاريخ : 2021-11-04   ،   المشاهدات : 185   ،   التعليقات : 0


كشفت اليوم "إن سي سوفت" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز: KRX:036570)، وهي شركة عالمية رائدة متخصصة في تطوير ونشر الألعاب، عن إعلان تجاري جديد للعبة تقمص الأدوار كثيفة اللاعبين على شبكة الإنترنت متعددة المنصات الخاصة بالشركة "لينياج دبليو".

ويتضمن الإعلان التلفزيوني والرقمي الجديد الخاص بـ"لينياج دبليو" نجم مسلسل "صراع العروش" كيت هارينغتون وهو يلقي خطاباً مشجّعاً إخوانه في الدم قبل المعركة. ويؤكد الخطاب على القيم الجوهرية التي تتمتع بها "لينياج" وتشمل: المعركة، والتعهد بالدم، والتضحية، والشرف. ويُبثّ الإعلان على التلفاز في مناطق معينة، وهو متاح على الموقع الرسمي وعلى قناة "يوتيوب" الخاصة بـ" لينياج دبليو".

أصبحت "لينياج دبليو" متاحة للعب في 12 دولة ومنطقة، بما في ذلك كوريا وتايوان واليابان وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط. وسوف توسع "إن سي سوفت" مناطق الخدمة إلى ما يشمل أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا وروسيا في المستقبل القريب. يمكن للاعبين تحميل اللعبة على الأجهزة التي تعمل بنظامي "آي أو إس" و"أندرويد" وعلى الحواسيب الشخصية (بواسطة خدمة "بوربول" للعب متعدد المنصات المقدمة من من "إن سي سوفت" على الحواسيب الشخصية).

 

إضافة تعليق

الخبر التالي