الأخبار » ألعاب » لينياج دبليو أصبحت الآن متوفّرة تحت اسم بلود بليدج أو تعهد الدم

لينياج دبليو أصبحت الآن متوفّرة تحت اسم بلود بليدج أو تعهد الدم

  ،   التاريخ : 2021-11-04   ،   المشاهدات : 195   ،   التعليقات : 0


أطلقت اليوم "إن سي سوفت" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز KRX:036570)، وهي شركة عالمية رائدة متخصصة في تطوير ونشر الألعاب، لعبة تقمص الأدوار كثيفة اللاعبين ومتعدّدة المنصات على الإنترنت "لينياج دبليو".

أصبحت لعبة "لينياج دبليو" متوفّرة في 12 بلداً ومنطقة، بما في ذلك كوريا وتايوان واليابان وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط. وستقوم "إن سي سوفت" بتوسيع نطاق الخدمة بعد ذلك، وصولاً إلى أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا وروسيا. بإمكان اللاعبين تنزيل لعبة "لينيج دبليو" على الأجهزة التي تعمل بنظام "آي أو إس" و"أندرويد" وعلى الحاسوب الشخصي (عبر "بوربول"، خدمة "إن سي سوفت" متعدد المنصات على الحواسيب الشخصية). كما بإمكانهم تحديد جنس لكل فئة: ملك، فارس، قزم، وساحر.

تُعدّ "لينياج دبليو" اللعبة الجديدة التي تأتي خلفاً شرعياً لسابقتها الشهيرة لعبة تقمص الأدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت المخصصة للحواسيب الشخصية "لينياج". وقد تمّ تطوير "لينياج دبليو" بشكل خاص للاعبين العالميين مع التركيز على مفهوم "العالم أجمع". تدعم اللعبة نسخة واحدة لجميع اللاعبين في جميع أنحاء العالم كما تدعم ميزة العرض الجانبي استناداً إلى الرسوميات البيانية ثلاثية الأبعاد بالكامل والترجمة القائمة على الذكاء الإصطناعي بالوقت الفعلي. ويجري العمل على إعداد اللعب متعدد المنصات على أجهزة تشغيل ألعاب الفيديو.

إضافة تعليق

الخبر التالي