مجلس إدارة صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي يبحث منهجيات عمله خلال الفترة المقبلة في ظل توفير أرقى الخدمات

التاريخ : 2021-11-05 (09:23 AM)   ،   المشاهدات : 567   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس إدارة صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي يبحث منهجيات عمله خلال الفترة المقبلة في ظل توفير أرقى الخدمات

اطلع مجلس إدارة صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي في اجتماع عقده بمقره في مدينة الشارقة على أدائه خلال الفترة الماضية وما شهدته منظومة الأداء من تطور لافت في مختلف خدماته في إطار التزامه بترقية نظمه أمام كافة المتعاملين سواء من أفراد أو مؤسسات .

وتابع المجلس وفق أجندة أعماله على الإنجازات المتحققة من قبل إدارات وأقسام الصندوق وأعرب عن تقديره بمستوى التواصل الفاعل مع كافة عملاء الصندوق وتقديم الشروح والإفادات حول استفسارات عامة مقدمة من قبل الموظفين والمشتركين في الصندوق بشأن نظام التقاعد في إمارة الشارقة .

ترأس الاجتماع الذي عقد صباح أمس سعادة عبد الله سالم الطريفي رئيس مجلس الادارة وحضر الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم نائب رئيس مجلس الادارة وسعادة الدكتور سعيد عبد الله جمعة المطوع وسعادة المستشار الدكتور منصور محمد بن نصار وسعادة سعيد غانم مطر السويدي وسعادة عبد الله حسن عبد الله النومان وسعادة محمد خليفة الحضري بجانب حضور سعادة محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعيوحضور مستشار الصندوق محمد خليفه .

وفي بداية الاجتماع أبدى سعادة عبد الله سالم الطريفي رئيس مجلس إدارة صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي اعتزازه بجهود أعضاء مجلس الادارة ومدير عام الصندوق وموظفي الصندوق للعمل كفريق عمل واحد لإنجاز كافة أعمال الصندوق وما يتلقاه الصندوق من اشادات من كافة الجهات ذات الصلة وكذلك الموظفين في إنجاز مختلف الأعمال والقيام بدور متواصل بالتعريف بقانون الضمان الاجتماعي في إمارة الشارقة علاوة على تقديم المعلومات في إطار خدمة المتعاملين مع الصندوق .

 

وأشاد في ذات السياق بدعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم الشارقة لأعمال الصندوق في سياق رؤيته لتمكين الصندوق من ممارسة دوره واختصاصه بجانب متابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة لتعزيز غايات الصندوق ومنظومة عمله لترسيخ ممارسة متميزة في مجال تأمين حياة كريمة للمواطنين المؤمن عليهم وأفراد أسرهم.

وأكد الطريفي خلال الاجتماع بأن صندوق الشارقة للضمان يواصل نجاحاته وفق خطوات محددة سلفا بشأن الارتقاء بمنظومة اداءه .

بعدها تناول الطريفي مع أعضاء مجلس الادارة والمدير العام مختلف التوجهات الحالية للوصول إلى أعلى المستويات من الجودة في الخدمات المقدمة من صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي وما يحققه من غايات تتمثل في تحقيق  الاستقرار الأسري والمجتمعي لكافة المؤمن عليهم في الصندوق وسرعة وصولهم إلى المعلومة وتقدمهم بطلباتهم فضلا عن تكامل الجهود بين الصندوق وكافة الجهات ذات الصلة بأعمال الصندوق .

وجرى خلال الاجتماع طرح مختلف الآراء والتوجهات الرامية لتعزيز مختلف التعاون مع شركاء الصندوق  بجانب مناقشة عدد من الموضوعات ذات الصلة بأعمال الصندوق واتخاذ القرارات اللازمة لها .

وفي نهاية الاجتماع أكد سعادة محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي بأن مجلس الادارة اطلع على مختلف أعمال الصندوق خلال الفترة الماضية وسياساته في مختلف الإدارات لخدمة المتعاملين مع الصندوق فضلا عن  توجهات الصندوق وأعماله في الفترة المقبلة لحين نهاية العام الجاري 2021م.

وأفاد بأن ما يحققه الصندوق من نجاحات متواصلة تأتي ترجمة لتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة والعمل بروح الفريق الواحد وتحقيق الأهداف الاستراتيجية والتي تعد إحدى الركائز الأساسية لعمل الصندوق بجانب الارتقاء بمختلف الخدمات الحالية المتاحة بالصندوق مع العمل على صرف كافة المستحقات المالية في وقتها وضمن الإجراءات المعتمدة .

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

مجلس ضاحية الخالدية يدعم جمعية الشارقة الخيرية بنصف مليون درهم