الأخبار » ألعاب » كليف تكشف النقاب عن مجموعات وحدات الذاكرة المعيارية وذواكر الألعاب الجديدة من سلسلة دي دي آر 5

كليف تكشف النقاب عن مجموعات وحدات الذاكرة المعيارية وذواكر الألعاب الجديدة من سلسلة دي دي آر 5

  ،   التاريخ : 2021-11-10   ،   المشاهدات : 183   ،   التعليقات : 0


أعلنت اليوم "كليف" (KLEVV)، وهي العلامة التجارية الناشئة لبطاقات الذاكرة والتخزين المقدّمة من شركة "إيسنكور" (Essencore)، عن إطلاق أحدث إضافة إلى مجموعتها من تحديثات الذاكرة للحواسيب الشخصية مع سلسلة الذاكرة الجديدة لمعدل البيانات المزدوج من النسخة الخامسة "دي دي آر 5"، بما في ذلك الذاكرة المعيارية "دي دي آر 5" وسلسلة "دي دي آر 5" الرائدة المعزّزة ببرمجيات مخصّصة لرفع تردد المعالج الرسومي للحصول على معدل إطارات أفضل للفضاء اللوني (بالألوان الأحمر والأخضر والأزرق) لتوليد وعرض الصور. وتوفر بطاقات الذاكرة "دي دي آر 5" من "كليف" (KLEVV) ضمانة الاختبار الشامل للذاكرة المحددة بموجب قائمة البائعين المؤهّلين المخصّصة لمنصات اللوحات الأم الرائدة "زد 690" الخاصة ببعض أبرز العلامات التجارية والتي تدعم "ألدر لايك"، أحدث معالجات النواة من الجيل الثاني عشر من "إنتل".

ذاكرة "دي دي آر 5" المعيارية من "كليف" (KLEVV) للحواسيب المحمولة والأجهزة المكتبية: توافق مذهل

ستعتمد الذاكرة المعيارية "دي دي آر 5" من "كليف" (KLEVV) (وحدة الذاكرة المضمنة المزدوجة غير المسجّلة "يو-دي آي إم إم")، المستخدمة في الأجهزة المكتبية، رقاقات "إس كي هاينيكس"، وسيتم إطلاقها للمرة الأولى بسعة 16 جيجابايت مع ترددات معيارية المحددة من قبل رابطة تكنولوجيا الأجسام الصلبة التابعة للمجلس المشترك لهندسة الإلكترونيات تبلغ 4800 ميجاهرتز بأوقات استجابة 40-40-40 بكفاءة 1.1 فولت. اجتازت مجموعات الذاكرة المعيارية "دي دي آر 5" من "كليف" للأجهزة المكتبية متطلبات الاختبار الشامل للذاكرة المحددة بموجب قائمة البائعين المؤهّلين المخصّصة مع اللوحات الأم "زد 690" المقدّمة من الشركاء الرائدين، بما في ذلك "آسروك" و"آيسوس" و"جيجابايت" و"إم إس آي"، مما يضمن توافقًا رائعًا لمصنّعي الحواسيب. من المتوقع أن يتمّ لاحقاً طرح وحدات ذات سعة أكبر تبلغ 32 جيجابايت وبطاقات ذاكرة معيارية للحواسيب المحمولة (وحدة الذاكرة المضمنة المزدوجة غير المسجّلة صغيرة الحجم "إس أو-دي آي إم إم").

سلسلة ذاكرة "دي دي آر 5" من "كليف" الرائدة المعزّزة ببرمجيات مخصّصة لرفع تردد المعالج الرسومي للألعاب للحصول على معدل إطارات أفضل للفضاء اللوني (بالألوان الأحمر والأخضر والأزرق): ألوان جديدة وسرعات فائقة تصل إلى 6400 ميجاهرتز

تشكل سلسلة بطاقات الذاكرة "دي دي آر 5" من "كليف" (KLEVV) الرائدة المعزّزة ببرمجيات مخصّصة لرفع تردد المعالج الرسومي للألعاب للحصول على معدل إطارات أفضل للفضاء اللوني (بالألوان الأحمر والأخضر والأزرق)، المُزمع طرحها في عام 2022، مكمّلاً للتصاميم المتميزة والفريدة لـوحدات CRAS XR الحالية بالألوان الأحمر والأخضر والأزرق، مع إضافة لون أبيض جديد تمامًا لتأثيرات الإضاءة خاصتها التي تعتمد الألوان الأحمر والأخضر والأزرق؛ وتعد مثالية لعشاق الألعاب الذين يتطلعون إلى إضفاء شرارة من السرعة والألوان المكثفة إلى أجهزة ألعابهم. وتتميز سلسلة بطاقات الذاكرة "دي دي آر 5" من "كليف" (KLEVV) المعزّزة ببرمجيات مخصّصة لرفع تردد المعالج الرسومي للألعاب، بالألوان الأحمر والأخضر والأزرق، بنطاقات سرعة قصوى تصل إلى 6400 ميجاهرتز. سيتم الإعلان عن المواصفات الدقيقة في موعد إطلاق المنتج.

"دي دي آر 5": تطورات الجيل الجديد من معايير بطاقات الذاكرة

يمثّل "دي دي آر 5" أحدث معيار لبطاقات الذاكرة الذي سيتمّ اعتماده قريبًا من قبل منظومة الحواسيب الشخصية. وتتمثل تحديثاته الرئيسية في سعات أكبر وسرعات أعلى مقارنة بتقنيات "دي دي آر" من الجيل السابق. ويتضمن المعيار الجديد شرائح إدارة الطاقة الإلكترونية ("بيه إم آي سي")، وتكنولوجيا كود تصحيح الأخطاء على ("دي آي إم إم") للمرة الأولى، مما يسمح لـ"كليف" (KLEVV) بتصميم بطاقات الذاكرة خاصتها لتحسين كفاءة الطاقة، والثبات، وفعالية أفضل لرفع تردد التشغيل.

إضافة تعليق

الخبر التالي