سوق الشارقة للمواشي يستقبل ١٨٨٢٤ رأس من المواشي خلال الربع الثالث من العام الجاري

التاريخ : 2021-11-22 (01:31 PM)   ،   المشاهدات : 746   ،   التعليقات : 0

الشارقة
سوق الشارقة للمواشي يستقبل ١٨٨٢٤ رأس من المواشي خلال الربع الثالث من العام الجاري

شهد سوق الشارقة للمواشي، أحدث مشاريع شركة الشارقة لإدارة الأصول – الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، إقبالاً كبيراً من الجمهور خلال الربع الثالث من العام الجاري، حيث استقبل ما يزيد على ١٨٨٢٤ رأس من المواشي والتي ضمت التي ضمت (أغنام، أبقار، وجِمال) وفق إجراءات سهلة وسريعة، مع الالتزام بالتدابير الصحية المتبعة وأعلى معايير النظافة والسلامة.

 

وقال عبد الله الشامسي، مدير سوق الشارقة للمواشي، نسعى باستمرار إلى توفير كافة الخدمات في السوق، من الذبائح وتقطيعها وتنظيفها وفق أعلى المعايير المتعلقة بالسلامة والصحة، واستخدام أحدث التقنيات، ودوماً تكون فرق العمل في السوق على أتم الاستعداد لتلبية كافة الطلبات، ما يسهم في تنفيذ المهمات بكل سلاسة وأريحية وعناية فائقة.  

 

وأضاف الشامسي: "يتميّز مسلخ الشارقة الآلي الجديد بتوفير مختلف الإمكانات والتجهيزات والمعدات التي تعمل وفق أحدث التقنيات لذبح المواشي وتقطيع وتغليف اللحوم، سواءللاستخدام الشخصي، أو للأغراض التجارية، أو المناسباتالمتنوعة، وذلك على أيدي عمال متخصصين، كما يتوافر طبيب بيطري على مدار ساعات العمل وفريق متكامل، ومشرفون علىعملية الذبح وفق أعلى مواصفات الصحة العامة والبيئة". 

ويستوعب المسلخ نحو ٢٤٠ رأساً للمواشي في الساعة، وفقالوتيرة الآتية لخط الذبح: من ١٥٠ إلى ٢٠٠ رأس غنم فيالساعة، ٢٠ رأس بقر في الساعة، ٢٠ رأس جمل في الساعة، وكذلك يتوافر مسلخ خاص بالدواجن. ويفتح سوق الشارقة للمواشي أبوابه لاستقبال الجمهور لشراء وذبح المواشي من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

جهاز استشعار يشخّص الزهايمر مبكراً