الأخبار » أخبار الفن » المهندس ومبارك يغنيان في «هلا خورفكان» 14 يناير

المهندس ومبارك يغنيان في «هلا خورفكان» 14 يناير

  ،   التاريخ : 2021-11-22   ،   المشاهدات : 98   ،   التعليقات : 0


في سهرة غنائية مميزة يستضيف مدرّج خورفكان؛ المعلم الفني ذو الطابع الروماني، الفنانين ماجد المهندس وداليا مبارك في الحفل الثالث لموسم «هلا خورفكان» الغنائي؛ وذلك يوم 14 يناير/كانون الثاني المقبل؛ إذ يقدمان باقة من أشهر أغانيهما التي لاقت صدى وإعجاباً جماهيرياً كبيراً بين جمهور الخليج والعالم العربي.
ويعزز موسم «هلا خورفكان» الحضور الثقافي والفني لإمارة الشارقة من خلال استضافة كوكبة من أبرز الفنانين الخليجيين والعرب، الذين يقدمون باقة من أبرز أعمالهم الغنائية لجمهور الشارقة والإمارات.
ويشارك ماجد المهندس، الذي تميز في الوسط الغنائي بعذوبة صوته وإحساسه المرهف، جمهوره بتوليفة منتقاة من أبرز أغانيه التي لاقت إقبالاً جماهيرياً ورواجاً واسعاً بين الملايين من محبيه ومعجبيه مثل أغنية «عطشان»، و«هدوء»، و«الفاتنة». واستهل المهندس مشواره الفني في مطلع التسعينات متأثراً بكبار الفنانين العرب، وتوالت نجاحاته ليصبح اليوم واحداً من أهم مطربي الخليج والعالم العربي، ليواصل بعدها تقديم سلسلة من الأغاني والألبومات الناجحة، التي جعلت له قاعدة جماهيرية وشعبية كبيرة.
كما تشارك الفنانة السعودية الشابة داليا مبارك، بصوتها العذب، ماجد المهندس هذه الأمسية الغنائية، بمجموعة من أكثر أغانيها شهرة، والتي لاقت ردود فعل إيجابية عند جمهورها وحققت ملايين المشاهدات على موقع يوتيوب مثل «اللي يمشي عادي»، و«ترا حقي»، و«كذا ممكن».
ولمع نجم داليا مبارك في 2014 بأغنية «قلبت الطاولة»، والتي حققت نجاحاً مبهراً ولاقت استحساناً كبيراً من الجمهور الخليجي والعربي؛ إذ تتمتع بصوت قوي جعلها واحدة من أهم الأصوات الحديثة على الساحة الفنية.

إضافة تعليق

الخبر التالي

الصين تختبر صاروخاً أسرع من الصوت