استمتعوا بالمشي حول العالم في القرية العالمية واغتنموا الفرصة لربح ليلة من المرح اللامحدود في كرنفال

التاريخ : 2021-11-23 (10:55 AM)   ،   المشاهدات : 576   ،   التعليقات : 0

دبي
استمتعوا بالمشي حول العالم في القرية العالمية واغتنموا الفرصة لربح ليلة من المرح اللامحدود في كرنفال

ما رأيكم بتعزيز تجارب المرح عند زيارتكم للقرية العالمية، والمشاركة في تحدي الرحّالة أوزكا، حيوان الكوكا المحب للمرح؟ هيا إذاً استعدوا للمغامرة التالية، وارتدوا ملابسكم المريحة لاحتساب عدد الخطوات التي تمشونها في قلب الروائع. 

أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن إطلاق تحدٍ جديد يرتقي بتجارب الضيوف، تزامناً مع تحدّي دبي للياقة 30×30، حيث سيتمكنون من الحصول على جوائز قيّمة، عبر المشاركة في "تحدي المشي مع أوزكا"، واحتساب خطواتهم التي يمشونها عند زيارة الوجهة الترفيهية الرائدة!

سيحصل أول 1000 ضيف، على فرصة الاستمتاع بيوم كامل من التجارب الرائعة في الوجهات الترفيهية لمنطقة الكرنفال، عند استكمال 26000 خطوة خلال زيارة واحدة للقرية العالمية في الفترة الممتدة بين 23 و30 نوفمبر الجاري، على أن يتم تحقيق الهدف المنشود قبل حلول منتصف الليل في اليوم ذاته. 

وسيتمكن الضيوف من المشاركة في التحدي والحصول على هذه الفرصة المميزة، من خلال تسجيل دخولهم في تطبيق القرية العالمية للهواتف الذكية، واحتساب خطواتهم عند التنقل عبر الأجنحة المختلفة، باستخدام عدّاد الخطوات الذي تمت إضافته حديثاً في التطبيق.

وقالت جاكي اللنبي، المدير التنفيذي للتسويق والفعاليات في القرية العالمية: "يملؤنا الحماس في القرية العالمية للمشاركة في فعاليات تحدي دبي للياقة، حيث نتطلع إلى إلهام وتشجيع ضيوفنا على تبني أنماط حياة صحية ومليئة بالأنشطة الحيوية. ويجسّد تحدي 26000 خطوة الذي نطلقه في وجهتنا، اهتمامنا المستمر بتوفير أفضل التجارب للضيوف، ومنحهم الفرصة للاستمتاع بمغامرات رائعة مليئة بالحماس والأدرينالين في جولات منطقة كرنفال الشيّقة. كما يمثل التحدي فرصة مميزة للضيوف للاستمتاع بتذوق النكهات من حول العالم براحة تامة دون التفكير بعدد السعرات الحرارية بمجرد تمضية أوقاتهم في قلب الروائع". 

ويعتبر التحدي بمثابة دعوة هادفة لتشجيع الضيوف على العناية بصحتهم، عبر الحفاظ على لياقتهم وتعزيز قدراتهم الجسدية خلال الاستمتاع باستكشاف الوجهة التي تمتد على مساحة 1.6 مليون متر مربع من الروائع وتضم مجموعة من الوجهات الترفيهية والعروض الثقافية وتجارب التسوق الممتعة.

هل ما زلتم مترددون في المشاركة بهذا التحدي المميز؟ ننصحكم بتنزيل التطبيق، والتوجه فوراً إلى القرية العالمية لمغامرة رياضية ترفيهية لا مثيل لها!

GVWOW

| بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

منطقة عجمان الحرة تستضيف مسابقة