الأخبار » أخبار تقنية » كيف تزيل "غوغل باي" وحساب باي تي إيم عند فقدان هاتفك

كيف تزيل "غوغل باي" وحساب باي تي إيم عند فقدان هاتفك

  ،   التاريخ : 2021-11-23   ،   المشاهدات : 230   ،   التعليقات : 0


على الرغم من أنك قد تستخدم رمز مرور أو قفل شاشة لقفل حساب "غوغل باي" أو "باي تي إم"، فلا يزال يتعين عليك اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع أي شخص من إلغاء قفلهما في حال تم فقدان الهاتف أو سرقته.

هناك طرق لإزالة أو حظر حسابات الدفع الرقمية الخاصة بك عن بُعد، لذلك دعونا نلقي نظرة على كيفية القيام بذلك، وفق ما أوردت صحيفة إنديان إكسبرس:

كيفية إزالة حساب "باي تي إم"
يمكن لمستخدمي "باي تي إم" ببساطة تسجيل الخروج من جميع الأجهزة، لذلك، يجب على المرء أن يتذكر كلمة المرور ورقم الهاتف المحمول المسجل لحسابه. إذا كنت تتذكر كلمة المرور ورقم الهاتف المحمول، فلنلقِ نظرة على كيفية تسجيل الخروج من جميع الأجهزة المرتبطة بحساب باي تي إم الخاص بك:

أولاً قم بتثبيت تطبيق "باي تي إم" على أي جهاز ثانوي ثم قم بتسجيل الدخول.
الآن، اضغط على قائمة الهامبرغر الموجودة في أعلى يسار الشاشة. هناك تحتاج إلى النقر فوق علامة التبويب "إعدادات الملف الشخصي". في هذا القسم، ستجد الكثير من الخيارات. يحتاج المستخدمون فقط إلى النقر فوق "الأمان والخصوصية" ثم النقر فوق خيار "إدارة الحسابات على جميع الأجهزة".

بمجرد النقر عليه، سيعرض التطبيق رسالة تسألك عما إذا كنت متأكدًا من تسجيل الخروج من جميع الأجهزة. يمكنك بعد ذلك الضغط على "نعم" أو "لا" وفقًا لذلك.

يمكنك أيضًا حظر حساب "باي تي إم" الخاص بك على أساس مؤقت إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان سيتم تسجيل الخروج من حسابك عن طريق تجربة الطريقة المذكورة أعلاه.

إزالة "غوغل باي" من هاتفك المفقود
أفضل وأبسط طريقة للقيام بذلك هي مسح جميع بياناتك عن بُعد من هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد. تمنحك غوغل خيارًا لحذف جميع بياناتك من جهاز آخر. هذه ميزة جيدة إذا فقدت هاتفك وكنت قلقًا بشأن بياناتك. للعثور على بيانات هاتف أندرويد أو قفلها أو مسحها عن بُعد، ما عليك سوى الانتقال إلى "android.com/find" وتسجيل الدخول إلى حسابك في غوغل. بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك اختيار محو البيانات.

إضافة تعليق

الخبر التالي

ارتفاع قياسي جديد لسهم آبل