الأخبار » أخبار السيارات » نوفيتيك تمنح فيراري روما ترقيات أنيقة مذهلة

نوفيتيك تمنح فيراري روما ترقيات أنيقة مذهلة

  ،   التاريخ : 2021-11-23   ،   المشاهدات : 75   ،   التعليقات : 0


بعد أن طرحت حزم من التعديلات المثيرة لسيارات فيراري الأكثر قوة، قدمت شركة نوفيتيك Novitec، للتو مجموعة من خيارات التخصيص هى الأكثر جرأة وجاذبية وأناقة لسيارة فيراري روما Ferrari Roma.

فبينما تركت شركة نوفيتيك الأجزاء الداخلية من محرك التوربو المزدوج سعة 3.9 ليترات كما هى، قامت بالتركيز على أدوات التحكم المعدلة لنظام إدارة المحرك الإلكتروني.

إذ تحتوي الوحدة الجديدة للمحرك على خرائط معايرة بدقة للحقن والأشتعال. تدعي الشركة أنها تزيد من قوة واستجابة دواسة الوقود.

كما تتوفر أيضا المحولات الحفازة عالية الأداء والطاقة، مما يزيد حجم المخرجات من قوة السيارة ، إذ تتمتع فيراري روما بقوة 704 حصان بزيادة تقدر بنحو (84 حصان عن الطراز الأصلى).

يتم تسليم الطاقة القصوى عند 7400 دورة في الدقيقة، مما يعني أنها لا تزال سيارة إيطالية تسير بسرعة خارقة، فضلا عن أنه يمكن للموالف أن يزيد من قوة هذا المحرك بأمان لتصل إلى 800 حصان

يمكن لسيارة فيراراي روما التسارع من 0-100 كم في الساعة خلال 3.2 ثانية، بينما تبلغ سرعتها القصوى المحددة بنحو 204 ميل في الساعة.

على عكس الإبداعات التي صنعها موالف مانسوري Mansory، واجه مصممو نوفيتيك مشكلة استخدام نفق هوائي لإنشاء مجموعة أدوات الجسم والهيكل الخارجي ، فيما تأتي جميع الألواح الإضافية مصنعة من ألياف الكربون العارية المطلية بالورنيش شديد اللمعان.

يعلق المفسد الأمامي ببساطة على المصد الموجود، فبالإضافة إلى خلق تأثير بصري أكبر، فإن ذلك يوفر أيضا مزيدا من القوة السفلية عند السرعات العالية ينطبق الأمر نفسه على الألواح المتأرجحة، التي تعمل على تحسين تدفق الهواء بين أقواس العجلات الأمامية والخلفية.

إضافة تعليق

الخبر التالي

فولفو إكس سي 40 ريتشارج تكتسب عملية تجميل