نادي مليحه يكرم لجانه الثقافية والإعلامية والتخطيط الاستراتيجي لأدوارها وتثمينا لجهودها في دعم مسيرة النادي 

التاريخ : 2021-11-25 (08:44 AM)   ،   المشاهدات : 373   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي مليحه يكرم لجانه الثقافية والإعلامية والتخطيط الاستراتيجي لأدوارها وتثمينا لجهودها في دعم مسيرة النادي 

كرم مجلس إدارة نادي مليحه مساء أمس في مقره بمنطقة مليحه التابعة لإمارة الشارقة لجانه وأشاد بأدوارها وما تبذله من طرح للبرامج فضلا عن خططها وما تعنى به من برامج وثمن دعمها المتواصل لمسيرة النادي.

وحرص نادي مليحه في مناسبة نظمها للاحتفاء بجهود لجانه الثلاثة وهي اللجنة الثقافية واللجنة الاعلامية ولجنة التميز والتخطيط الاستراتيجي ودوره في تنظيم الفعاليات الإبداعية والتي تتلاقى مع سياسات مجلس الشارقة الرياضي في خدمة أوجه الرياضة والرياضيين والمجتمع المحلي.

حضر مناسبة التكريم سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحه وأعضاء مجلس الإدارة عبدالله بالعجيد الكتبي رئيس اللجنة الثقافية والخدمة المجتمعية وناصر المحرزي رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي و حمد بن تميم الكتبي رئيس لجنة الالعاب الفردية.

وجرى تكريم كافة اللجان وتقدير جهود أعضائها وأكد ناصر المحرزي رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي أنه لولا تكاتف جميع لجان العمل ما حقق النادي هذه النجاحات الذي يشهد بها الداني والقاصي مثمنا مبادرات وفعاليات اللجان وما حققته من تميز رغم جائحة كورونا وتواصل الأنشطة في رعاية اللاعبين وتنمية فرص التلاقي مع المجتمع مع أفراده ومؤسساته .

وأشار المحرزي إن مناسبة اليوم الوطني لقيام دولة الإمارات تفتح لنا مجالا مناسبا لتكريم عطاءات اللجان العاملة والاشادة بجهودها في ظل النجاحات التي يحققها النادي في ظل ما يلقاه من دعم كبير من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة للعناية بأبنائه وتواصل الرياضات في إطار نشاطات ثقافية وأعمال إعلامية وفق خطط استراتيجية .

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي