الطلاب الاماراتيون في جامعة ولاية ميشيغن الأمريكية يحتفلون باليوم الوطني الخمسين

التاريخ : 2021-11-25 (11:20 AM)   ،   المشاهدات : 793   ،   التعليقات : 0

الشارقة
الطلاب الاماراتيون في جامعة ولاية ميشيغن الأمريكية يحتفلون باليوم الوطني الخمسين

نظم عدد من المبتعثين الإماراتيين في جامعة ولاية ميشيغن الأمريكية حفلا في حرم الجامعة بمناسبة اليوم الوطني الخمسين لقيام دولة الامارات العربية المتحدة وذلك وسط حضور عدد من أبناء الدولة المبتعثين والطلاب العرب والأجانب.

وقام الطلاب برفع عدد من اللوحات التي تحتوي صور لمعالم تطور دولة الامارات على مدار خمسين عاماضافة لرفع علم الدولة تعبيرا عن اعتزازهم براية بلادهم التي رفعها الآباء المؤسسين في الثاني من ديسمبر سنة 1971 بقيادة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

وقال الطالب محمد بن عبدالرحمن الهوني أننا نحتفل باليوم الوطني أينما كنا لأن انتمائنا وولائنا للوطن محفور في قلوبنا، وأضاف بأن هذا العام يتزامن الاحتفال مع استضافة دولتنا لفعاليات معرض اكسبو دبي ٢٠٢٠ ليؤكد للعالم مدى التطور والتقدم الذي حققته بلادنا في ظل قيادتنا الرشيدة في كافة المجالات.

ومن جهته قال الطالب منصور عامر مكي أن هذه الفعالية التي ننظمها اليوم تبين للحضور والمشاركين مدى التطور والتقدم الذي حققته دولتنا في كافة المجالات والأصعدة وتوضح كذلك ما تقدمه قيادتنا الرشيدة في خدمة مواطني الدولة وكافة المقيمين على أرضها الغالية.

وأكد خالد عوض النيادي بأن مشاركتنا اليوم لاحتفالات دولتنا باليوم الوطني الخمسين تأتي من حرصنا على أن نكون سفراء خير ومحبة ونشر ثقافتنا ونقل ما حققته بلادنا ليشاهده العالم أجمع.

وقال الطالب أحمد ابراهيم الياسي إن تواجدنا اليوم هو دليل واضح على وحدتنا ومحبتنا لوطننا، والتزامنا بنهج قيادتنا واصرارا منا لنكون رديفا قويا لمسيرة الاتحاد بما ننهله من علم ومعرفة في مختلف المجالات.

ورفع المشاركون بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى وإلى شعب الامارات الوفي.

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

مستثمرة ربحت 582 مليون دولار في أسبوع من وسط الخسائر والركام