الأخبار » أخبار عجمان » مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية ينفذ مبادرة "اليوم الصحي للعمال"

مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية ينفذ مبادرة "اليوم الصحي للعمال"

  ،   المصدر : عجمان / مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية   ،   التاريخ : 2021-11-25   ،   المشاهدات : 96   ،   التعليقات : 0

عجمان

نفذ مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان، مبادرة "اليوم الصحي للعمال"، وذلك بالشراكة والتعاون مع كل من مستشفى أمينة ومصنع "سيف تكس" في عجمان.
وتهدف المبادرة إلى تعزيز الوعي بدور وأهمية المبادرات والعمل المجتمعي للقطاع الخاص، وتأثيره الإيجابي على القطاع الاقتصادي، كما تسعى إلى ربط منشآت القطاع الصحي بمؤسسات وشركات القطاع الخاص في إمارة عجمان.
وضمن "مبادرة اليوم الصحي للعمال" قدمت مستشفى أمينة فحوصات طبية مجانية لأكثر 60 موظف من العاملين في مصنع "سيف تكس".
وقال الرئيس التنفيذي لمركز عجمان للمسؤولية المجتمعية ـ ناصر إبراهيم الظفري، أن المركز يعمل بشكل حثيث على إطلاق مبادرات ومشاريع مشتركة مع مؤسسات وجهات القطاع الخاص في إمارة عجمان سعياً نحو تعزيز المسؤولية المجتمعية لمجتمع الأعمال والتوعية بدورها الكبير في ترسيخ سمعة الشركات وخلق ترابط حقيقي بينها وبين المجتمع المحلي.
وأضاف الظفري:" تدعم مبادرات المسؤولية المجتمعية مختلف فئات المجتمع بشتى المجالات، كما تسمح لمؤسسات القطاع الخاص بالتفاعل الإيجابي والمشاركة الفعالة في تطوير المجتمع بالشراكة مع الجهات الحكومية، ولا شك أن المبادرات المجتمعية الصحية تؤثر بشكل مباشر على استدامة ونمو القطاع الاقتصادي". وأشاد بالتعاون الكبير لمنشآت القطاع الخاص، ومدى وعيها بأهمية مجال المسؤولية المجتمعية والمشاركة في مبادراته".
بدوره قال محمد علي عبدالله ، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة أنجلو أربيان للرعاية الصحية، أن مستشفى أمينة حريصة على تعزيز شراكاتها وتعاونها مع مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية وتنفيذ مبادرات وفعاليات مشتركة موجهة لمجتمع الامارة والمنشآت العاملة وذلك ضمن مذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين، وأكد أن إدارة مستشفى أمينة تعتمد أجندة مبادرات وفعاليات مجتمعية لتعزيز الجهود الرامية إلى مجتمع أكثر صحة وسعادة بما يواكب رؤية إمارة عجمان.
من جانبه وجه فاروق ابراهيم المدير العام لمصنع سيف تكس، الشكر إلى مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية ومستشفى أمينة على توفير فحوصات طبية لأكثر من 60 عاملا في المصنع، موضحا اهمية المبادرات المجتمعية وتأثيرها المباشر على إستدامة ونمو القطاع الاقتصادي بشكل عام، وتشجيع المؤسسات الصحية وجهات النفع العام والقطاع الخاص على تنفيذ مبادرات مماثلة.

إضافة تعليق

الخبر التالي

الكويت تؤكد التزامها الكامل باتفاق