الأخبار » أخبار رياضية » قبل ساعات من انطلاق البطولة العربية للتجديف الشاطئي على شاطئ الحمرية نادي الحمرية يعقد اجتماعا للمنتخبات الاثنا عشر المشاركة لاطلاعهم على مستجدات التن

قبل ساعات من انطلاق البطولة العربية للتجديف الشاطئي على شاطئ الحمرية نادي الحمرية يعقد اجتماعا للمنتخبات الاثنا عشر المشاركة لاطلاعهم على مستجدات التن

  ،   التاريخ : 2021-11-26   ،   المشاهدات : 181   ،   التعليقات : 0

الشارقة

قبل ساعات من انطلاق البطولة العربية للتجديف الشاطئي على شاطئ الحمرية نادي الحمرية يعقد اجتماعا للمنتخبات الاثنا عشر المشاركة لاطلاعهم على مستجدات التنظيم

حركة لا تهدأ يشهدها شاطئ الحمرية بإمارة الشارقة مع اقتراب الساعات الفاصلة لانطلاق البطولة العربية للتجديف الشاطئي على مدى يومين متواصلين ابتداء من يوم الجمعة وحتى مساء السبت .

وفي هذه الأجواء عقدت اللجنة الفنية اجتماعا لكافة المنتخبات المشاركة في البطولة وعددها اثنا عشر منتخبا وهم المغرب والسودان وتونس وفلسطين وليبيا والبحرين والامارات والكويت والصومال وجيبوتي وليبيا والجزائر وأطلعتهم على كافة مستجدات التنظيم وأليات إجراء المسابقات في مختلف أشواطها ومراحلها واحتساب النقاط .

وجرى خلال الاجتماع الترحيب بالوفود العربية المشاركة في وطنهم الثاني الامارات وتم تعريفهم بنظم المسابقة وبكافة مراحل التنافس على مدى اليومين وما سيتبع ذلك من إجراءات وتحكيم فني علاوة على مواقع الاستراحات للمنتخبات .

بدوره تقدم ماجد سعيد المهيري مدير البطولة العربية للتجديف الشاطئي عضو مجلس إدارة نادي الحمرية بالشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة على دعمها المتواصل للقطاع الرياضي ولمنشآته حيث أصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة عاصمة للرياضة العالمية بسبب قدراتها الكبيرة على تنظيم الأحداث الرياضية القارية والدولية الكبرى.

وأنثى على رعاية سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة لبطولة وبدعم مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة في ظل توافد المنتخبات بلاعبيها ولاعباتها .

وأكد المهيري أن تنظيم البطولة حاليا على شاطئ الحمرية في إمارة الشارق يعد إنجازا كبيرا لم يكن ليتحقق لولا دعم القيادة الحكيمة واهتمامها ورعايتها للرياضة وللبنى التحتية حيث تتوافر في نادي الحمرية الرياضي كل مقومات النجاح لتنظيم مختلف البطولات المائية من منشآت رياضية وفندق وشاطئ حاصل على العلم الأزرق وخدمات طبية فضلاً عن وجود العنصر البشري المؤهل لتنظيم أضخم الأحداث.

ونوه إلى أن البطولة ستكون مهرجانا رياضيا منوعا يلتقي فيه أبناء وبنات الوطن العربي على أرض الامارات ارض الرياضة والتقدم والتنوع .

إضافة تعليق

الخبر التالي

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يجيز مشروع قانون تنظيم أكاديمية الشارقة للتعليم مؤكدا على أهمية الأكاديمية ودورها في تحقيق جودة التعليم