الأخبار » أخبار الإمارات » مجلس ضاحية الصبيحية يشارك الوطن احتفالاته بالعام الخمسين بحملة للتبرع بالدعم

مجلس ضاحية الصبيحية يشارك الوطن احتفالاته بالعام الخمسين بحملة للتبرع بالدعم

  ،   التاريخ : 2021-11-26   ،   المشاهدات : 229   ،   التعليقات : 0

الشارقة


مجلس ضاحية الصبيحية يشارك الوطن احتفالاته بالعام الخمسين بحملة للتبرع بالدعم   

 

شارك مجلس ضاحية الصبيحية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى احتفالات الوطن بعام الخمسين بتنظيمه لحملة ناجحة عبرت عن التعبير بهذه  الفرحة والمساهمة من أجل حياة الافراد خصصت للتبرع  بالدم  بالتعاون مع مستشفى خورفكان والتي تلاقت مع المساهمة المجتمعية وحظيت بمشاركة لافتة من قبل المتبرعين.

وركزت حملة التبرع بالدم والتي أقيمت بمقر ضاحية الصبيحية في مدينة خورفكان إلى بث رسالة مجتمعية تعزز من تواجد الضاحية بين الأهالي والمساهمة بالتبرع بالدم كواجب وطني مع هذه الأيام التي تعيشها الدولة بعام الخمسين والمشاركة الفاعلة في القيام بدور ملموس في دعم المبادرات الانسانية والتي من بينها التبرع بالدم لخدمة المرضى  .

وتأتي هذه الحملة انطلاقاً من حرص مجلس الضاحية وحرصها على تواصل احتفالاته بالعام الخمسين وأهمية تكاتف الجميع من أجل أداء الواجب المجتمعي والإنساني في التبرع بالدم وإنقاذا لحياة الآخرين الذين يكونون في حاجة ماسة لمن يقدم له هذا العطاء الجزيل .

تقدم المتبرعين  كلاً من محمد أحمد الغاوي النقبي رئيس مجلس ضاحية الصبيحية وخلفان صالح النقبي نائب الرئيس والأعضاء وأبناء المجتمع الذين ساهموا في إنجاح الحملة  وأهدافها وتسابقهم على الاسهام بدور وطني مع احتفالات الدولة باليوم الوطني.

من جانبه أشاد محمد أحمد الغاوي النقبي رئيس مجلس ضاحية الصبيحية بأهمية الحملة ومدى النجاح الذي حققته مؤكدا أن الحملة تأتي ضمن إطار احتفالات المجلس باليوم الوطني الخمسين والهادفة إلى دعم الأنشطة الإنسانية في الدولة وتعميقاً لروح المسؤولية في نفوس الناس.

وأثنى على دور  الكادر الطبي خلال حملة التبرع بالدم مع المجلس ودور الأهالي في التوافد على مقر الضاحية والتبرع بالدم .

وفي ختام حملة التبرع بالدم قام محمد أحمد الغاوي النقبي بتقديم الشكر لمستشفى خورفكان على التعاون والمساهمة في إنجاح الحملة  وثمن هذا التعاون البناء والمساهمة في إنجاح الحملة .

إضافة تعليق

الخبر التالي

برعاية وزير التربية والتعليم مكتب التربية العربي لدول الخليج يحتفل بأبوظبي بتتويج 84 طالباً وطالبة خليجياً