الأخبار » أخبار الإمارات » بلدية الحمرية تواصل تركيب اللوحات المضاءة ابتهاجا بعام الخمسين

بلدية الحمرية تواصل تركيب اللوحات المضاءة ابتهاجا بعام الخمسين

  ،   التاريخ : 2021-11-26   ،   المشاهدات : 244   ،   التعليقات : 0

الشارقة

ابتهاجا بعام الخمسين وقرب حلول أيامه أنهت بلدية الحمرية من قيامها بتركيب لوحات مضاءة تعبر عن الفرحة بقدوم هذه الذكرى الوطنية الغالية على تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعمدت البلدية إلى تصميم لوحات مضاءة بأشكال وتصاميم مختلفة كتبت فيها عبارات خمسين عاما علاوة على توشحها بأعلام دولة الامارات في سبق ومبادرة من قبل بلدية الحمرية لمشاركة الدولة احتفالاتها بالعام الوطني الخمسين.

فرق من بلدية الحمرية باشرت تركيب اللوحات المضاءة بإشراف من مدير البلدية مبارك راشد الشامسي سواء في مختلف الدوارات والطرق الرئيسية علاوة على تركيبها كذلك في الجزر الوطنية في مواقع مختلفة بمنطقة الحمرية لتصل على المجسمات من اللوحات المضاءة إلى كافة القاطنين والزائرين للحمرية.

ورفع مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية بعد قيام بلدية الحمرية بتركيب تلك اللوحات المضاءة والتي تميزت بأشكالها الفنية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ونائبه وولي عهده الأمين وإخوانه حكام الإمارات  وصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بمناسبة الذكرى الخمسين للاتحاد وتحدث إلى أهمية هذه المناسبة وما تحمله من إنجازات تواصل الامارات تحقيقها في كافة الصد.

وأشار الشامسي إلى بلدية الحمرية حرصت ومن خلال كواردها إلى القيام بتصميم لوحات جميلة فنية ووضعها في إطارات مضاءة وتركيبها في مختلف الشوارع والدورات تعبيرا عن فرحة الحمرية وأهاليها بمناسبة عام الخمسين .

إضافة تعليق

الخبر التالي

مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى وبمناسبة عام الخمسين يواصل لقاءاته بكبار المواطنين