الأخبار » أخبار الإمارات » مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى وبمناسبة عام الخمسين يواصل لقاءاته بكبار المواطنين

مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى وبمناسبة عام الخمسين يواصل لقاءاته بكبار المواطنين

  ،   التاريخ : 2021-11-26   ،   المشاهدات : 274   ،   التعليقات : 0

الشارقة

مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى وبمناسبة عام الخمسين يواصل لقاءاته بكبار المواطنين ويزور المواطن حسن خليفه بن سرور الكتبي.

تواصلا مع مبادرته في زيارة كبار المواطنين وفي إطار ما يوليه من إطلاع على أجيال عاصرت الاتحاد وبمناسبة عام الخمسين زار مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى المواطن حسن خليفة حسن بن سرور الكتبي في منزله الكائن في شعبية مزيرع بإمارة الشارقة

وتأتي الزيارة تعزيزا لاستراتيجيات مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى التابع لمجلس الشارقة للتعليم بالتواصل مع المجتمع المحلي ودعم برامج زيارته للشخصيات المجتمعية.

قام المجلس ممثلا برئيس المجلس سعادة راشد عبد الله المحيان بزيارة الى المواطن حسن خليفة حسن بن سرور الكتبي وتجاذب معه أطراف الحديث في بدايات الاتحاد وإنجازات الدولة .

الزيارة جسدت رؤية المجلس في مواكبة المجلس لليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة وإبراز أحد برامجه لدوره وأهدافه الرامية على بناء جسور التواصل مع المجتمع ولتعزيز التلاحم بين أفراد المجتمع لاسيما أهمية تواصل الأجيال مع بعضها وتعريف النشء والشباب بدور كبار المواطنين.

وأعرب المواطن حسن خليفة حسن بن سرور الكتبي عن فرحته بهذه الزيارة مستذكرا التطور الحاصل لدولة الإمارات العربية المتحدة ما قبل الاتحاد وما شهده خلال مسيرته من تطورات في شتى المجالات مشيدا بدو القيادة الرشيدة في دعم المواطنين وتلبية احتياجاتهم وقص مجموعة من القصص والأحداث التي تبقى راسخة في الذاكرة.

في نهاية الزيارة شكر المحيان المواطن حسن خليفة حسن بن سرور الكتبي على حسن الاستقبال وعلى الجلسة التي أعادتهم الى الزمن الماضي حيث تم تكريمه من المجلس في نهاية الزيارة.

إضافة تعليق

الخبر التالي

تعويل فلسطيني على دور روسي أكبر في دعم القضية