الأخبار » أخبار عجمان » مدينة عجمان الإعلامية الحرة تحتفل باليوم الوطني الـ 50 لدولة الإمارات

مدينة عجمان الإعلامية الحرة تحتفل باليوم الوطني الـ 50 لدولة الإمارات

  ،   المصدر : عجمان / مدينة عجمان الإعلامية الحرة   ،   التاريخ : 2021-11-27   ،   المشاهدات : 264   ،   التعليقات : 0

عجمان

أقامت مدينة عجمان الإعلامية الحرة الخميس احتفالا باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك ضمن احتفالات الدولةبهذه المناسبة من خلال مجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي نظمتها المنطقة  خصيصا لهذه المناسبة.

أقيم الحفل في مبنى المدينة في منطقة الزوراء بحضور سعادة محمود الهاشمي المدير التنفيذي لمدينة عجمان الاعلامية الحرة والشركاءالاستراتيجيين وموظفي و موظفات المدينة.

وعقب عزف السلام الوطني للدولة تقدم سعادة محمود خليل الهاشمي في كلمته بالتهنئة إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آلنهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاهالله "، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السموأعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وسمو أولياء العهود مجدداً العهد والولاء للقيادة الرشيدة وعلى مواصلة السير على الدرب فيالحفاظ على المنجزات العظيمة التي سطرتها جهود وإخلاص الآباء المؤسسين لدولتنا الحبيبة.

وقال الهاشمي إن شعب دولة الامارات العربية المتحدة وجميع المقيمين على أرض هذا الوطن المبارك من حقه أن يفخر بأن له قيادة حكيمةتسهر على أمنه وراحته، وتوفر له سبل العيش الكريم، داعياً الله عز وجل أن يحفظ قيادتنا الكريمة  ويهيئ لها سبل الخير والسداد.

كما شهد الاحتفال عدداً من الفقرات المتنوعة والفعاليات والأنشطة الترفيهية وإجراء وسحوبات على هدايا قيمة كما شمل الاحتفال قريةتراثية ومعرضاً لمنتجات الأكل الشعبي بالإضافة إلى عرض بعض الحرف والمشغولات اليدوية الإماراتية القديمة.

إضافة تعليق

الخبر التالي

محمد بن زايد يأمر بصرف حزمة المنافع السكنية الثالثة لهذا العام