الأخبار » أخبار عجمان » عبد العزيز النعيمي يحضر توقيع مذكرة تعاون واتفاقية انتاج تلفزيوني بين مدينة عجمان الاعلامية ومؤسسة دبي للإعلام

عبد العزيز النعيمي يحضر توقيع مذكرة تعاون واتفاقية انتاج تلفزيوني بين مدينة عجمان الاعلامية ومؤسسة دبي للإعلام

  ،   المصدر : عجمان / مدينة عجمان الإعلامية الحرة   ،   التاريخ : 2021-11-27   ،   المشاهدات : 193   ،   التعليقات : 0

عجمان

حضر الشيخ  عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية ونائب رئيس مجلس إدارة هيئة المناطق الحرة بعجمان مراسمتوقيع مذكرة تفاهم وتعاون واتفاقية إنتاج مشترك لمسلسل تلفزيوني بعنوان  "سنوات الجريش" بطولة الفنانة القديرة حياة الفهد والذي سيتمعرضه في شهر رمضان القادم بين مؤسسة دبي للإعلام ومدينة عجمان الإعلامية الحرة وذلك بهدف ترجمة رغبة الجانبين في دعم وتحفيزإنتاج نوعية جديدة من الأعمال الدراما التلفزيونية التاريخية تسهم في انتشار الإنتاج الخليجي الاماراتي المشترك وتوزيع ما يتم انتاجهللقنوات الفضائية محليا وخليجيا وعربيا .

  وقّع عقد المذكرة والاتفاقية عن مؤسسة دبي للإعلام

سعادة أحمد سعيد المنصوري المدير التنفيذي لقطاع الإذاعة والتلفزيون في مؤسسة دبي للإعلام ومن جانب مدينة عجمان الإعلامية الحرةسعادة  محمود خليل الهاشمي المدير التنفيذي للمدينة بحضور مدير شركة فور برودكشنز باعتبارها الشركة المنفذة للمسلسل التلفزيوني فيالاتفاقية وعدد من المسؤولين وذلك بفندق عجمان سراي .

وحرص الطرفان بموجب المذكرة والاتفاقية على التعاون المشترك وتعزيزه وتطويره وبشكل فعال لتوحيد الجهود والنشاطات ذات الاهتمامالمشترك وفق إطار مؤسسي وبما يتوائم والخطط الإستراتيجية لكلا الطرفين والاستفادة من الإمكانيات المتوفرة والمتمثلة في الكوادر البشريةوالأجهزة الفنية والتقنية والخبرات العلمية والعملية التراكمية لدى كل منهما .

وقال الشيخ عبد العزيز أننا نهدف من خلال توقيع هذه الاتفاقيات إلى اعادة امارة عجمان للواجهة لتتصدر الانتاج الدرامي مثلما كانت عليهفي الثمانيات من القرن الماضي كمحطة لإنتاج المسلسلات العربية وملتقى الفنانين العرب .

وأكد ان مسلسل  "سنوات الجريش" سينال بإذن الله على رضا المشاهدين خاصة انه مسلسل تاريخي تم اختياره بعناية بعيدا عن قصصالحب والرومنسية منوها ان المسلسلات التاريخية غابت في السنوات الأخيرة عن الشاشات وسيتم عرضه على قنوات  مؤسسة دبي للإعلاموالمحطات أخرى في دول خليجية وعربية .

من جانبه اعرب سعادة أحمد سعيد المنصوري المدير التنفيذي لقطاع الاذاعة والتلفزيون في مؤسسة دبي للإعلام عن سعادته واعتزازهللتعاون مع مدينة عجمان الاعلامية الحرة والوصول الي اتفاق مشترك لإنتاج اعمال تلفزيونية .. وان هذا التفاهم والتعاون جاء تتويجا لدعمورؤية القيادة الحكيمة من اجل نشر  ثقافة اعلامية وان تكون مخرجات هذه الاتفاقية بوابة لأعمال درامية جديدة مشتركة ذات محتوى متميزصالحا للعرض على شاشات التلفزيون والمنصات الرقمية .

من ناحيته قال سعادة  محمود خليل الهاشمي المدير التنفيذي لمدينة عجمان الاعلامية الحرة إن التعاون مع مؤسسة دبي الاعلامية تعدخطوة مهمة بالنسبة لنا  من شأنها تعزيز وتطوير المحتوى الاعلامي وبنية تحتية لصناعة ودعم إنتاج اعمال محلية وخليجية من اجل تطويرمحتوى عربي نوعي يرضي جمهور المشاهدين.

 وأكد سعادته ان الاعمال المتفق عليها بين الجانبين ستساهم في زيادة المشاريع الإنتاجية وتعزيز فرص العمل داخل صناعة الإنتاج المحليودعم وتطوير المواهب المحلية والاقتصاد بشكل عام.

إضافة تعليق

الخبر التالي

سياحة أبوظبي تحدث الإجراءات الاحترازية لدخول الفعاليات وحفلات الزواج